التخطي إلى المحتوى
لعبة Dying Light 2 كيف تلعب اللعبة وتعرف خفاياها
لعبة Dying Light 2

لعبة Dying Light 2 وهي عبارة عن مدينة مدمرة بسبب الكائنات الغريبة و تكافح لأجل النجاة، وهي لعبة صعبة وبها تحديات كثيرة وخاصة للاعبين الذين يلعبون اللعبة حيث أنهم سيواجهون الزومبي في كل مكان في المدينة.

وقامت اللعبة بتنزيل مقاطع إعلانية تصف فكرة اللعبة وماهية اللعبة والتي جعلت عشاق الجيمينج متحمسين جدا لتجربة الإصدار الجديد من اللعبة، فسوف نتعرف في هذا الموضوع عن تفاصيل اللعبة وموعد نزولها و الأجهزة التي يمكنها تحميل اللعبة، وأخر التغيرات التي أعلن عنها مطورين اللعبة.

موعد إصدار لعبة Dying Light 2

كان من المفترض أن تنزل لعبة Dying Light 2 في سنة 2020 ولكن تم تأجيل اللعبة إلى ما يقارب خمسة أشهر وهذا لكي تأخذ اللعبة وقتها وعند إصدارها لا يواجه اللاعبين مشاكل في اللعبة ويستمتعون باللعب.

سوف يمكن لأجهزة الـ Ps4 تحميل اللعبة وأيضا أجهزة الـ Xbox, وسوف يتم إصدارها على الإصدارات الحديثة من الPs وهو Ps5 وأيضا على الإصدار الحديث من الـ XBOX وعلى أجهزة الكمبيوتر.

فوائد تأجيل لعبة Dying Light 2

لعبة Dying Light 2
لعبة Dying Light 2

 

وهو خبر احزن جميع اللاعبين لأنهم ينتظرون اللعبة بفارغ الصبر ولكن دعنا ننظر إلى الجانب المشرق فهذا سوف يجعل المطورين يكتشفون المشاكل الموجودة في اللعبة والعمل على حلها لكي لا تؤثر على متعة اللعب لدى اللاعبين.

وقد صرح منتج اللعبة إلى مصدر في شركة Ps أن الهدف الرئيسي من تأجيل اللعبة هو العمل على إضافة الحيوية إلى القصة الخاصة باللعبة لكي تصبح اللعبة اكثر روعة وحماس وبدون أخطاء أو عيوب تؤثر على بيئة اللعب بدلا من إصدار اللعبة بها بعض العيوب الذي سوف تزعج الجيمرز وتقلل من متعتهم أثناء اللعب.

ولكن مادام الانتظار سوف يكون له نتائج إيجابية ذلك سوف يجعلنا سعداء جدا لأننا سوف نستمتع باللعب بدون أخطاء تؤدي إلى إفساد متعة اللعب.

إضفاء الحيوية في لعبة Dying Light 2

الصوت المستخدم في بداية اللعبة هو نفس هو صوت Chris Avallone وقد يبدو لك أن الاسم مشابه وهذا بسبب انه تم استخدام ذلك الصوت في جميع الألعاب المشهورة، مصممين اللعبة الكاتبين الذين يكتبون القصة الخاصة باللعبة شاركوا في كتابة العديد من قصص الألعاب الأخرى الرائعة وهذا سوف يجعل اللعبة تتميز عن غيرها من الألعاب وخاصة أنها تمتلك فريق عمل متميز جدا وذو خبرة.

الجزء الأول من لعبة Dying Light 2 كان اكثر من رائع ونال إعجاب العديد من اللاعبين وهم متحمسين جدا للإصدار الثاني من  لعبة Dying Light 2، فاللعبة تصميمها حماسي جدا حيث انك تستخدم حركات الباركور لكي تتمكن من الفوز وإكمال خطتك انت وفريقك، ويمكن أيضا استخدام الأسلحة الفتاكة للقضاء على الزومبي فيمكنك القضاء على الزومبي من خلال الأسلحة أو من خلال السيارات المدرعة التي تساعدك في القضاء على الزومبي.

وقد صرحوا انهم بذلوا قصارى جهدهم لكي يجعلون القصة اكثر حيوية وحماس وحصول اللاعبين على متعة اللعب أثناء لعب لعبة Dying Light 2.

بيئة لعبة Dying Light 2

اللعبة تكون زمن البدائية فكل شيء في اللعبة مظلم مما يجعل اللعبة مخيفة نوعا ما وهو مناسب تماما مع بيئة اللعب لان اللعبة توجد فيها زومبي ويجب عليك قتلها مما يجعل اللعبة تتميز بالوحشية، لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل في اللعبة ولكن تسربت بعض المعلومات التي استنتجنا منها بيئة اللعب والتي تبين إنها سوف تكون رائعة للغاية وسوف تنال رضاء جميع الجيمرز.

عليك أن تحصل على الأشياء التي سوف تساعدك على إعادة الحيوية إلى المدينة فيمكنك أن تحصل على أشياء من مهمتها جعل المياه نظيفة مما يساعدك انت وفريقك على الحياة وإحياء سكان المدينة مرة أخرى بواسطة المياه العذب النظيف بدلا من المياه الملوثة، ويمكن لبعض الأشياء الأخرى أن تساعد على إصلاح شبكة الواي فاي مما يؤدي إلى طلب المساعدة وإعادة إحياء المدينة من جديد.

ولكن عليك أن تعرف أنك لست وحدك في هذه المدينة فهناك العديد من الفصائل البشرية معك فمنهم من يريد مساعدتك لكي ينجوا وهناك من يريد أن يدلك على الطريق الخطأ لكي لا تنجح في إنقاذ المدينة ومنهم من يريدون أن يقتلوك ويتسببون في خسارتك.

قصة Dying Light 2

قد أعلن مصمم اللعبة في مؤتمر صحفي أن قصة هذه اللعبة استغرقت منه من 15 إلى 20 ساعه حتى تم تصميمها مما يعادل يوما كاملا ولكن قال انه من المحتمل أن يتم تصميمها في 100 ساعة لكي يتجنب الأخطاء التصميمية المؤثرة على بيئة اللعب والتي تجعل تجربة اللعب سيئة للجيمرز.

وقد أوضح انه من الصعب للغاية أن يتم تحديد وقت مناسب إكمال المهمات، فهي معتمدة على سرعتك وفهمك للمهمة وخبرتك في اللعبة، والذي يجعل وقت المهمة طويلا لدى اللاعبين هو الأشياء التي تحدث في الوقت ما بين اللعب و إكمال المهمة أي الوقت بين أ و ب، لذلك الأمر معتمد عليك في تجاوز تلك العقبات وإنجاز المهمة في أسرع وقت.

وتختلف المهمة كن قصة لعب إلى قصة أخرى حيث يوجد في اللعبة العديد من القصص الأخرى و المهمات الخاصة بكل قصة.

الخيارات القصصية في  Dying Light 2

من التغييرات الرائعة التي سوف تحدث في اللعبة هي عند الانضمام لمجموعة للقضاء على الزومبي يتغير شكل الخريطة بشكل كبير فيصبح شكل الخريطة مناسبة للقتال وتصبح مزود بالأسلحة انت ومجموعتك لكي تتمكن من قتل الزومبي والانتصار وإعادة إحياء المدينة مرة أخرى.

أثناء عرض اللعبة في واحدة من المؤتمرات الصحفية تبين لنا أن قصة اللعبة تعتمد على أن هناك مجموعة من الزومبي أو من الأشرار قد وضعوا أيديهم على مصب مياه يمد المدن بالمياه ويجعل المدن في ازدهار وعلى قيد الحياة، في انسداد ذلك المصب هو مشكلة كبيرة جدا تؤدي إلى تدمر تلك المدن وانتهاء الحياة فيها بسبب عدم وجود المياه، فتعمل انت والمجموعة الخاصة بك على التخطيط وعمل الاستراتيجيات لكي تحرر ذلك المصب من يد الأعداء أو الزومبي وأحياء المدن من جديد.

كيفية إكمال المهمة في لعبة Dying Light 2

يُطلب منك انت ومجموعتك من قبل العالم أن تحل تلك المشكلة لكي تساعد على إحياء البشرية من جديد وانك لو فشلت في تلك العملية سوف تتسبب في موت العديد من الأرواح البشرية ومن الممكن اختفاء العديد من المدن بسبب عدم وجود المياه فعليك أنت وفريقك أن تنقذهم قبل حدوث تلك الأشياء.

كل ما عليك هو التسلل وعمل خطة أو استراتيجية لكي تتخلص من الأشخاص الذين يمنعون نزول الماء من المصب لكي تتمكن المجموعة من الدخول والقيام بعملية تنشيط المياه وإعادة إحياء المدن مرة أخرى.

عليك أن تتواصل انت والمجموعة الخاصة بك لكي تتمكن من الفوز في اللعبة و البقاء على قيد الحياة وتقضي على الزومبي،  ولكن لو فشلت الخطة و الخاصة بك انت وفريقك سوف تواجه العديد من الصعوبات التي من الممكن أن تؤدي إلى خسارتك وعدم أخذ الجوائز والمكافآت التي تعطيها لعبة Dying Light 2 لك.