التخطي إلى المحتوى

تعتبر سيارات لامبورجيني هي سيارة للصفوة، إذ لا يستطيع الجميع الحصول عليها، نظرا لسعرها الغالي الذي يصل إلى ملايين الجنيهات وأيضا نسخها المحدودة، وفي هذا المقال يقدم لكم موقع «ويكي مصر» مواصفات وسعر سيارة لامبورجيني افنتادور في مصر، والتي يمتلك الفنان محمد رمضان واحدة منها بين أسطول سيارته الذي يضم أيضا نسخا من سيارات رولز رويس ومرسيدس G65.

لامبورجيني افنتادور سيارة محمد رمضان

بعد ميورا، وأيزيرو، كونتاتش وأوراكو، تعكس أكثر موديلات لامبورجيني شهرة اليوم تراث موديلات S التاريخية في طراز أفنتادور إس، من حيث التصميم الحصري ومحرك V12 الذي يولد قدرة 740 حصانا مع أكثر التقنيات المتاحة تطورا.

التصميم الخارجي لسيارة لامبورجيني افنتادور

لامبورجيني افنتادور

بحسب موقع لامبورجيني الرسمي فإن تصميم سيارة افنتادور إس تعبر عن التصميم الخالص لسيارات لامبورجيني الذي لا لبس فيه، ويضيف المزيد من الديناميكية، والتحسين، من خلال تصميم يتسم بدقة بالغة.

التصميم السداسي لأنابيب العادم الجديدة يعيط الشعور بقوة مكوك الفضاء، حيث يتخذ الطرف الأمامي شكل يشبه سمكة القرش، ما ينقل لك الإحساس بنفس القوة والأناقة في البيئة والتي تسيطر عليها سيارة لامبورجيني افنتادور في الطريق.

وتم تصميم كل سطح من أسطح افنتادور إس للحصول على أقصى طاقة، حيث تم رفع الأداء إلى مستويات لم يسبق الوصول لها من قبل.

التصميم الداخلي لسيارة لامبورجيني افنتادور

لامبورجيني افنتادور

إن لامبورجيني افنتادور هي سيارة رياضية فاخرة مع أحدث التقنيات، تتميز اللمسات الداخلية فيها بمواد عالية الجودة وتوفر مجموعة متنوعة لا حصر لها من الإمكانيات.

ويجمع التصميم الداخلي الأناقة مع أكثر الميزات تقدما، مثل لوحة العدادات التي تحتوي على شاشة تفاعلية من الكريستال السائل بتقنية TFT مع رسومات ذات تصميم جديد، ونظام إضاءة LED قابل للتخصيص.

كما يمكنك استخدم سماعات الرأس أو سماعات الأذن، لتجربة خاصية الصوت 8D، والتي تشعر معها أن الصوت يحيط بك من كل مكان، وأيضا فإن كل سطح من أسطح سيارة لامبورجني افنتادور مصمم ليعيطك الإحساس بالقوة وتحسين الأداء، مع الاستعانة بخطوط واضحة مستوحاة من مبادئ الطبيعة.

محرك لامبورجيني افنتادور

لامبورجيني افنتادور

تأتي سيارة لامبورجيني افنتادور المحرك V12 الشهير الذي يعمل بالسحب الطبيعي، والذي يولد قدرة 740 حصانا، والذي يطلق العنان لأقصى قدرة مع مسار صوتي مذهل، إذ يصل من سرعة 0 إلى 100 كيلو متر/ الساعة خلال 2.9 ثانية، كما تتجاوز سرعته 350 كيلو مترا/ ساعة.

أما بالنسبة لديناميكيات القيادة، فإن السيارة توفر نظام التوجيه الدفع الرباعي للعجلات، كما أن افنتادور توفر مزيجا فريدا من نظام التوجيه النشط (التوجيه الديناميكي لمبورجيني) ونظام التوجيه الخلفي (توجيه العجلة الخلفية لمبورجيني)، ما يضمن الأداء الديناميكي الأعلى.

سعر لامبورجيني افنتادور

يبلغ سعر سيارة لامبورجيني افنتادور بالدولار نحو 374 ألف دولار أمريكي، ما يعني أن سعر لامبورجيني افنتادور في مصر يبلغ نحو 60 مليون دولار، وذلك بدون حساب الضرائب والجمارك، ويذكر أن النسخة التي يمتلكها الفنان محمد رمضان يبلغ سعرها نحو 41 مليون جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *