التخطي إلى المحتوى
كيفية معرفة رقمك فودافون
كيفية معرفة رقمك فودافون

تقدم شركة فودافون مصر ، كود معرفة رقمك فودافون ، لعملائها كأحد الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها في مختلف انحاء جمهورية مصر العربية.

وخلال السطور القليلة المقبلة، سوف نتعرف على كيفية معرفة الرقم الخاص بك من فودافون مصر، وهو أمر هام، خاصة أن هناك كثير من عملاء شركة فودافون يكون لديهم أرقام قديمة خاصة بشبكة  vodafone، لا يتذكروها حاليًا.

معرفة رقمك فودافون
معرفة رقمك فودافون

معرفة رقمك فودافون

يمكن لعملاء فودافون من خلال تلك الخدمة معرفه الرقم الخاص بشريحة فودافون دون أي تكلفة أو مصاريف.

وتفيد تلك الخدمة أصحاب الذاكرة الضعيفة، خاصة إذا كان رقم الشريحة تم شراءه حديثاً، فيمكن معرفة تلك المعلومة من خلال كود مختصر تقدمته شركه فودافون، وسوف نتعرف عليه خلال السطور القليلة المقبلة.

في البداية إذا كان هاتفك به أكثر من شريحه، يجب عليك اختيار الشريحة التي يوجد عليها رقم فودافون، وبعد تلك الخطوة تقوم بكتابه هذا الكود #878* ، ثم قم بالضغط على زر إتصال، بعد تلك الخطوة، سوف تظهر لك مباشره رساله بها رقمك الخاص.

ونود التأكيد في هذا الصدد على أن الخدمه مجانيه، حيث لا يتم فرض أى رسوم أو مبالغ مالية نظير معرفة هذا الرقم، بل إنه يمكن تكرارها أكثر من مرة دون حد أقصى.

 

طرق أخرى لمعرفة رقمك فودافون

يمكنك التحدث إلي خدمة عملاء فودافون من أي شبكة أخري غير فودافون، وذلك من خلال الاتصال برقم 16888، ومن خلال هذا الرقم، واتباع التعليمات التي يلقيها عليك الرد الإلكتروني أو موظف خدمة العملاء المسؤول يمكنك معرفة رقمك فودافون.

تدور الردود حول العقد الذي أبرمته مع الشركة وبعض البيانات السرية التي لا يعرفها سواك، لضمان أنك صاحب الخط نفسه.

 

معرفة رقم فودافون للاندرويد

تقدم شركة فودافون مصر، والتي تعد من أكبر شركات المحمول في جمهورية مصر العربية، العديد من الخدمات والعروض المختلفة، وتسهل على عملائها كل ما يمكن تسهيله وتقديمه من خدمات، وذلك من خلال أكواد خاصة بكافة العروض التى تقدمها لسهولة الإشتراك بها، وسهولة معرفة المعلومات والبيانات المطلوبة.

ومن بين تلك الخدمات معرفة رقم شريحة فودافون، لكن بخلاف الطرق التي تعتمد على الشركة هناك طريقة أخرى لمعرفة رقم فودافون، عن طريق الهاتف الاندرويد، حيث توجد طريقة رائعة، يمكن من خلالها معرفة رقم خط فودافون، لكن يشترط لنجاح تلك الطريقة أن تمتلك جهاز اندرويد، أو بالأحرى أن يعمل على جهاز اندرويد.

وذلك من خلال الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: الدخول على اعدادات الجهاز الاندرويد.

الخطوة الثانية: اختيار كلمة عن الهاتف أو About.

الخطوة الثالثة: اختيار الحالة، وفي تلك الحالة تظهر لك كافة بيانات شبكة فودافون، سوف تجد في هذا الموقف رقم الخط الخاص بك أسفل خانة رقم الهاتف.

 

معرفة رقم فودافون بالاسم

ظهرت العديد من التطبيقات المختلفة والتي تعمل على نظامي تشغيل اندرويد أو IOS التابع لشركة آبل الأمريكية.

ومن بين تلك التطبيقات التي يمكن أن تساعد في معرفة رقم فودافون الخاص بك أو الخاص بغيرك، تطبيق تروكولر الذى يساعدك على معرفة صاحب الخط، بل والعديد من المعلومات عنه.

ويمكن أيضا العثور على اسم صاحب الخط، من خلال الرقم، حيث يظهر لك على الشاشة بعض البيانات التى توصلك لصاحب الرقم .

 

خدمات أخرى من شركة فوادفون مصر

توفر شركة فودافون عدد كبير من الخدمات الأخرى بخلاف معرفة رقم صاحب الشريحة أو الاستعلام عن بيانات الرقم المتصل بك فقط، فهي تقدم خدمة معرفة الرصيد بعد نهاية المكالمة وبشكل مجاني، بالاضافة لدفع الفواتير بشكل الكتروني، وغيرها..

 

اقرأ المزيد

محفظة فودافون كاش – كيفية إنشائها والاستفادة منها