التخطي إلى المحتوى

تعلمك مقالة ويكي مصر هذه كيفية تغيير لغة الكمبيوتر من العربية إلى الإنجليزية بسهولة. سيؤثر هذا على النص المستخدم في القوائم والنوافذ. حيث يمكنك القيام بذلك على كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. ولن يؤدي تغيير اللغة الافتراضية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى تغيير لغة متصفح الإنترنت أو البرامج الأخرى.

كيفية تغيير لغة الكمبيوتر من العربية إلى الإنجليزية

كيفية تغيير لغة الكمبيوتر من العربية إلى الإنجليزية
كيفية تغيير لغة الكمبيوتر من العربية إلى الإنجليزية

 

أولًا – افتح قائمة ابدأصورة بعنوان Windowsstart انقر فوق شعار Windows في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة. ويمكنك أيضًا الضغط على مفتاح Windows على لوحة المفاتيح لفتح قائمة ابدأ.

2
2

ثانيًا – انقر فوق الإعدادات صورة بعنوان Windowssettings  توجد هذه الأيقونة على شكل تروس في الجانب السفلي الأيسر من نافذة ابدأ.

ثانيًا - انقر فوق الإعداداتصورة بعنوان Windowssettings.png. توجد هذه الأيقونة على شكل تروس في الجانب السفلي الأيسر من نافذة ابدأ.
ثانيًا – انقر فوق الإعداداتصورة بعنوان Windowssettings.png. توجد هذه الأيقونة على شكل تروس في الجانب السفلي الأيسر من نافذة ابدأ.

ثالثًا – انقر فوق الوقت واللغة Time & language . يوجد هذا الزر في منتصف نافذة الإعدادات.

رابعًا- انقر فوق علامة التبويب المنطقة واللغة Region & language . ستجد هذا في أقصى يسار النافذة.

خامسًا – انقر فوق إضافة لغة Add a language  يوجد بجوار علامة + كبيرة في منتصف الصفحة ، أسفل عنوان “اللغات”.

سادسًا – اختر لغة Add a language. انقر فوق اللغة التي تريد استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سابعًا – اختر لهجة. إذا كان النقر فوق لغتك المفضلة ينقلك إلى صفحة بها لهجات إقليمية مختلفة ، فانقر فوق لهجة لتحديدها. قد لا يكون هذا متاحًا للغتك التي اخترتها.

ثامنًا – انقر فوق لغتك المضافة add a language. يجب أن يكون أقل من لغتك الافتراضية الحالية في قسم “اللغات” من النافذة. سيؤدي القيام بذلك إلى توسيع مربع اللغة. 

تاسعًا – انقر فوق خيارات  Options. يظهر هذا الزر أسفل اللغة. يؤدي القيام بذلك إلى فتح نافذة خيارات اللغة.
عاشرًا  – قم بتنزيل حزمة اللغة. انقر فوق ” تنزيل ” أسفل عنوان “تنزيل حزمة اللغة” في الجانب الأيسر العلوي من الصفحة.
أحد عشر – انقر فوق رجوع ⬅ بعنوان يكون الزر أعلى الجهة اليسرى من الشاشة.
اثنى عشر – انقر فوق اللغة مرة أخرى Language ، ثم انقر فوق تعيين كافتراضي Set as default . ستجد هذا الزر أسفل اللغة. سيؤدي القيام بذلك إلى نقل اللغة إلى أعلى قسم “اللغات” وتعيينها على أنها اللغة الافتراضية لجميع القوائم والتطبيقات المضمنة وخيارات العرض الأخرى.
ثالث عشر –  قم بإعادة تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك. افتح قائمة ابدأ، انقر فوق الطاقة صورة بعنوان Windowspower، وانقر فوق إعادة التشغيل . بمجرد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإعادة تسجيل الدخول إلى حسابك، ستكون لغتك المحددة في مكانها الصحيح.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *