التخطي إلى المحتوى

هل تفكر في التخلص من السموم من وسائل التواصل الاجتماعي؟ لقد بدأت بالفعل في تقليل وقت الشاشة وحذف العديد من التطبيقات، لكنك تتردد عندما تصل إلى Facebook. أصبح التطبيق وسيلة الانتقال للتواصل مع الأصدقاء والعائلة، وقد تخشى فقدان الاتصال بالأشخاص الذين تهتم بهم. على الرغم من ارتباط فيسبوك و ماسنجر، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بامتيازات Messenger بدون حساب Facebook. استمر في القراءه لتتعلم المزيد.

فوائد استخدام ماسنجر Messenger

استخدام تطبيق Messenger له مزايا عديدة. منذ إصداره، أصبح Messenger أحد منصات الاتصال الرائدة في جميع أنحاء العالم. لقد حشد ما يقرب من مليار مستخدم، لذلك من المحتمل أن يستخدم معظم أصدقائك ومعارفك خدماته.

ومع ذلك، يعد Messenger أكثر من مجرد تطبيق رسائل نصية. إنه برنامج متعدد الأغراض وظيفي للغاية يمكن أن يجعل حياتك أسهل. يمكنك الاعتماد على التطبيق عند تقديم الطلبات وإجراء المكالمات الصوتية أو المرئية ولعب الألعاب عبر الإنترنت والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يجعل التبادلات أكثر متعة وجاذبية بفضل دعمه لصور GIF والرسوم المتحركة والصور والملصقات.

الأهم من ذلك، أن Messenger متوافق مع أنظمة التشغيل والأجهزة المختلفة، مما يسمح لمستخدمي Android و iOS والكمبيوتر الشخصي بالتواصل مع الآخرين بسرعة. أيضًا، يقوم التطبيق بتشفير جميع الرسائل. يمنع مستوى الحماية هذا الجهات الخارجية من اعتراض التبادل وسرقة بياناتك. على الرغم من أنك تتوقع هذا الإجراء الوقائي على جميع الأنظمة الأساسية، إلا أن القليل منها ملتزم بحماية معلومات المستخدمين مثل Messenger.

لماذا يعزف الكثير عن فيسبوك

كان فيسبوك على رأس مواقع وسائل التواصل الاجتماعي لسنوات، ومع ذلك فإن الكثيرين يديرون ظهورهم لرائد الصناعة.

أحد الأسباب المحتملة لانخفاض شعبيته هو المنافسة. عندما تم إطلاق Facebook لأول مرة، كان نظامًا أساسيًا فريدًا، وقام الأشخاص بالتسجيل لاكتشاف ما يقدمه. لكن الزمن تغير، ويمكن للمستخدمين الآن الاختيار من بين عشرات المنصات، بما في ذلك Snapchat و WhatsApp و Instagram و TikTok. في حين أن هذه التطبيقات ليست متطابقة مع Facebook، إلا أنها تقدم معظم خدماتها.

سبب آخر يجعل Facebook أقل شيوعًا هو الإشعارات غير الضرورية والإعلانات القوية وقضايا الخصوصية التي لا حصر لها. تشتهر المنصة بفضائح الخصوصية، وقد ابتعد الكثيرون عن حساباتهم، خوفًا من أن يعرض Facebook معلوماتهم للخطر. بالمقارنة مع Facebook، يبدو Messenger كخيار أكثر أمانًا وموثوقية. ويمكنك استخدام Messenger حتى إذا لم يكن لديك Facebook نشط.

طريقة استخدام ماسنجر بدون حساب فيسبوك نشط

على الرغم من أن الكثيرين يفترضون أن استخدام Messenger بدون حساب Facebook معقد، إلا أن العملية بسيطة نسبيًا.

يمكنك استخدام ماسنجر مع حساب فيسبوك  معطل. بل يمكنك إنشاء حساب ماسنجر حتى بعد إلغاء تنشيط ملفك الشخصي على فيسبوك طالما أنك تتذكر معلومات تسجيل الدخول.

اتبع الخطوات التالية للاشتراك في ماسنجر على جهازك المحمول:

  1. افتح Google Play أو App Store وقم بتنزيل التطبيق.
  2. ثبّت ماسنجر وافتحه.
  3. سيطالبك التطبيق بإدخال بيانات اعتماد حساب فيسبوك الخاص بك. أدخل المعلومات المطلوبة للتسجيل في ماسنجر
    يجب على أولئك الذين لديهم هواتف قديمة التفكير في تنزيل ماسنجر Lite. يحتوي على ميزات أقل ويسحب طاقة أقل من البطارية. إنه مفيد أيضًا للمستخدمين الذين يعملون غالبًا مع اتصال لاسلكي غير مستقر.

ماسنجر بدون حساب فيسبوك

إذا قمت بحذف ملف تعريف فيسبوك الخاص بك أو لم تستخدم النظام الأساسي مطلقًا ، فلا يزال بإمكانك الاشتراك في ماسنجر ومع ذلك ، يجب عليك إنشاء حساب فيسبوك جديد لاستخدام التطبيق. لا تقلق. بعد تنشيط ماسنجر ، يمكنك إلغاء تنشيط ملف تعريف فيسبوك ببضع نقرات.

إليك ما عليك القيام به:

  1. شغّل ماسنجر وحدد “إنشاء حساب جديد”.
  2. سيطالبك التطبيق بإنشاء حساب فيسبوك جديد. أدخل المعلومات المطلوبة واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  3. اضغط على “تسجيل”.
  4. بعد الانتهاء من المهمة ، يمكنك بدء الدردشة من خلال ماسنجر تذكر عدم حذف فيسبوك الجديد الخاص بك لأن الإجراء سيؤدي أيضًا إلى حذف حساب ماسنجر الخاص بك. بدلاً من ذلك ، إذا كنت لا تنوي استخدام ملف التعريف ، فقم بإلغاء تنشيطه. يتيح لك هذا الخيار متابعة استخدام ماسنجر بدون حساب فيسبوك نشط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *