التخطي إلى المحتوى
كيا جراند سيراتو 2021 – المواصفات والأسعار
من هو صاحب توكيل كيا في مصر - سيراتو

كيا جراند سيراتو 2021 من أهم لسيارات السيدان لتي تطرحها الشركة المصرية العالمية للسيارات، الوكيل الحصري لـ علامة يا الكورية في السوق المصري، وإليكم مواصفاتها وأسعارها في مصر.

 

كيا جراند سيراتو 2021

السيارة جراند سيراتو حققت مبيعات ضخمة منذ طرحها لأول مرة في سوق السيارات المصري، وذلك نظرًا للمميزات العديدة التي تحويها السيارة سواء من الداخل أو الخارج.

السيارة تنافس طرازات عديدة من فئة السيدان في السوق المحلي من أبرزهم تويوتا كورولا، هيونداي النترا HD فيات تيبو، وغيرهم من الطرازات السيدان العائلية متوسطة الحجم.

كيا جراند سيراتو من الداخل
كيا جراند سيراتو من الداخل

ألوان كيا جراند سيراتو 2021

توفرت سيارة كيا جراند سيراتو بألوان عددية من بينهم الرمادي الفاتح، الرمادي الداكن، النبيتي، الأسود، الفضي، الأبيض، الأحمر.

اقرأ أيضًا:

كورولا أم سيراتو – مقارنة تفصيلية بين السيارتين في مصر

ما هي عيوب كيا سيراتو 2020 في مصر

عيوب كيا جراند سيراتو 2021

السيارة تحتوي على بعض العيوب التي تقف حاجزًا أمام المستهلك، وفي بعض الأحيان تكون السبب وراء التخلي عن قرار شراء الطراز، ومن أبرز العيوب ما يلي:

  • السيارة توفرت مع نظام دفع أمامي فقط.
  • ارتفاع سعر السيارة وذلك مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر.
  • السيارة سيراتو 2021 احتوت على مقاعد مصنوعة من خامات رديئة في بعض الفئات.
  • ارتفاع أسعار الصيانة وقطع الغيار للسيارة.

كيا سيراتو 2021 الشكل الجديد

ومن ناحية المميزات فتكمن في حجم التجهيزات والكماليات التي تحتوي عليها السيارة، علاوة على مواصفات الأداء المميزة، والتي تجذب إليها شرائح عريضة من المستهلكين.

محرك سيارة كيا جراند سيراتو

السيارة توفرت مع محرك قوي الأداء بسعة تبلغ 1600 سي سي، ويتصل الماتور بناقل حركة اتوماتيك مكون من ست سرعات لجميع الفئات المتوفرة في السوق المحلي.

ويولد الماتور في جراند سيراتو قوة قدرها 1330 حِصانًا، وعزم أقصى للدوران 155 نيوتن/ متر، هذا بالإضافة إلى أربع سلندرات ونظام 16 صباب.

من ناحية نظام الدفع، فجاءت جراند سيراتو مع نظام جرّ أمامي، أي الاعتماد على العجلات الأمامية في دفع السيارة، الأمر الذي يجعلها غير مؤهلة للسير في الطرق الوعِرة.

كيا جراند سيراتو 2021
كيا جراند سيراتو 2021

كيا جراند سيراتو 2021 LX

تضم الفئة الأولى LX من طراز جراند سيراتو مواصفات أمان مميزة ومن بينها نظام الحماية ضد السرقة، فرامل مانعة للانزلاق، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.

كيا جراند سيراتو 2021 توب لاين

تعتبر توب لاين هي الفئة الأعلى من سيارة جراند سيراتو، وتوفرت بنفس مواصفات الأمان المتوفرة في الفئة الأولى مع إضافة المواصفات التالية:

  • وسائد هوائية للسائق.
  • وسائد هوائية للراكب الأمامي.
  • كما توجد خاصية التحكم في السيارة عن بُعد.
  • إضاءة مستمرة نهارية ليد.
  • حساسات ركن خلفية.

سعر جراند سيراتو 2021

توفرت سيارة كيا جراند سيراتو في السوق المصري من خلال ثلاث فئات، وجاءت الأولى بسعر يبدأ من 310 ألف جنيه مصري، والأخيرة بسعر 380 ألف جنيه مصري.