التخطي إلى المحتوى
كود معرفة الرقم فودافون2022
كود معرفة الرقم فودافون

يمكنك الاطلاع على كود معرفة الرقم فودافون بكل سهولة. فشركة فودافون المتخصصة في مجالات المحمول في مصر، تقدم هذه الخدمة بصورة مجانية. بالإضافة إلى خدمات أخرى، وأكواد أخرى تتعلق بالعروض التي تقدمها حتى يمكنك الاشتراك بصورة سهلة بها.

 

كود معرفة الرقم فودافون

كود معرفة الرقم فودافون
كود معرفة الرقم فودافون

يمكنك التعرف على رقم فودافون من خلال الكود التالي نجمة ثمانية سبعة ثمانية شباك *878# وسيظهر لك رقم الشريحة الخاصة بالمحمول الذي تحمله.

 

معرفة رقم فودافون بكل سهولة

نظرًا لأن شريحة كبيرة جدًا من مستخدمي المحمول في مصر لا يحفظون أرقام هواتفهم المحمولة. لذلك قامت شركة فودافون مصر بتخصيص خاصية معرفة رقم فودافون عن طريق نجمة ثمانية سبعة ثمانية شباك. فيمكنك إدخال هذا الكود والتعرف على الرقم في الحال.

 

التعرف على رقم فودافون للأندرويد

الأمر لا يختلف على الاطلاق مع أي موبايل يعمل بنظام آخر، فهو الآخر يتم إدخال فيه نجمة ثمانية سبعة ثمانية شباك وسيظهر أو يمكنك استخدام خطوات أخرى كالتالي:

(1) اختر Settings  إعدادات الجهاز.

(2) وانقر على كلمة ABout  عن الجهاز.

(3) اختر الحالة.

(4) وسيظهر لك جميع معلومات شبكة فودافون.

(5) وسيظهر أمامك أيضًا الرقم الخاص الموجود على المحمول الأندرويد أسف منطقة رقم هاتفك.

كيفية معرفة رقم فودافون بالاسم ؟

يمكنك معرفة رقم فودافون بالاسم من خلال استخدام تطبيق ترو كولر True Caller وهناك مجموعة أخرى من التطبيقات التي تعمل على نظام أندرويد يمكن استخدامها، وهي تساعدك على معرفة المعلومات المتداولة عن اسم صاحب الخط. أو يمكنك الدخول على موقعهم الرسمي والاشتراك به وتسجيل عملية البحث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *