التخطي إلى المحتوى

يستعرض موقع “ويكي مصر” كود الغاء باقة النت فودافون، خاصة وأن هناك الكثير من فئة الشباب يفضلون تغير كل فترة نظام الإنترانت الخاص بهم في شركة فودافون، أمام إذا كان يريد تزويد عدد الميجا أو تخفيضها، أو وقف باقة النت لفترة ثم يعيد شحنها من جديد.

كود الغاء باقة النت فودافون

وقدمت شركة فودافون كود لالغاء باقة النت فوادفون، وذلك من المنزل دون العناء الذهاب إلى الفرع وانتظار دور، ويتكون الكود من (نجمة 2000 نجمة صفر شباك)، يكتب بطريقة أخرى *2000*0#.

أنواع باقات النت في فودافون

هناك العديد من باقة النت التي تقدمها شركة فودافون، فهناك باقة أسبوعية، وهي التي يحددها العميل وفقا لاستهلاكة:

  • باقة 50 ميجا بسعر 2 جنيه للاشتراك فيها اضغط على نجمة 2000 نجمة 72 شباك.
  • باقة 100 ميجا بسعر 3 جنيهات في الأسبوع للاشتراك فيها أضغط على نجمة 2000 نجمة 73 شباك.
  • باقة 350 ميجا بسعر 7 جنيهات في الأسبوع للاشتراك فيها اضغط على نجمة 2000 نجمة 77 شباك.

باقات النت من فودافون اليومية:

  • باقة 30 ميجا صلاحيتها ليوم واحد فقط بسعر جنيه ونصف، للاشتراك فيها عن طريق كود نجمة 2000 نجمة 03 شباك.
  • باقة 60 ميجا لمدة 6 ساعات بسعر 2 جنيه ونصف، للاشتراك نجمة 2000 نجمة 06.
  • إذا كان لديك الرغبة لإلغاء الاشتراك في باقة النت اليومي أضغط على كود نجمة 2000 نجمة 000 شباك.
  • إذا كان لديك الرغبة في تجديد في اشتراك باقة النت اليومي أضغط على كود التي سبق ذكرها في السطور السابقة.
كود معرفة الرقم فودافون
كود معرفة الرقم فودافون

معرفة رصيد فودافون

توفر شركة فودافون مصر كود خاص بخدمة معرفة الرصيد في الخط بعد إنتهاء المكالمة وذلك عن طريق الضغط على الكود المختصر نجمة 9001 شباك بقيمة قرش واحد بعد إنتهاء كل مكالمة، وإذا كنت لا تريد تلك الخدمة فمن الممكن أن تكتب كود نجمة 9000 شباك، حيث تقدم تلك الخدمة بشكل مجاني.

خدمة سلفني شكرا

إذا كان ليس لديك رصيد فأن شركة فودافون مصر توفر لك سلفة بمقدار 4 جنيهات حتى 32 جنيه، إذا كان الرصيد أقل من 5 جنيهات، حيث يتم تحويل 3 جنيهات ويخصم جنيه مقابل الخدمة.

يتم استخدام خدمة سلفني شكرا أكثر من مرة على مدار اليوم، بحيث إلا تتعدى عدد المرات التي يتم استخدام الخدمة عن 32 جنيها، كما تستطيع استخدام الخدمة 4 مرات وتستلف حتى 12 جنيه وراء بعض وذلك للعملاء الكارت المشتركين أكثر من سنة.

كود خدمة سلفني شكرا من فودافون

من الممكن أن تضغط على كود نجمة 886 نجمة 3 شباك أو كود نجمة 3 شباك، وسيتم تحويل رصيد 4 جنيهات يخصم منه جنيه قيمة تقديم الخدمة في كل مرة تقوم بها بتقديم الكود.

ويجب أن تعلم أن هذه الخدمة متاحة خلال شهرين من الإشتراك على نظام الكارت المدفوع مقدما او بعد استخدام أكثر من 10 جنيه رصيد.

كود تحويل الرصيد من فودافون

تقدم شركة فودافون مصر خدمة تحويل الرصيد من جنيه حتى 50 جنيها، وذلك لعملاء فوادفون الكارت، فمن خلال الضغط على كود نجمة 868 نجمة 2 نجمة المبلغ شباك، أو من خلال الاتصال بخدمة عملاء فودافون 868.

كود خدمة على النوته

من الممكن أن تكون استنفذت خدمة سلفني، وتريد عمل مكالمة ضرورية، لذا تقدم لك شركة فودافون خدمة على النوته، وهو إجراء مكالمة لمدة ثلاثة دقائق بسعر 60 قرش، على أن يتم خصم سعر المكالمة مع أول شحنة رصيد، وتستطيع إجراء خدمة على النوته 4 مرات.

كود تحويل رصيد فودافون لرقم فودافون آخر

ولطلب تلك الخدمة، إذا كان ليس لديك رصيد وتقوم بإجراء مكالمة هاتفية ستسمع رسالة صوتيه أنك تستطيع تكملة الأتصال حتى 3 دقائق مع خدمة على النوتة.

ولمعرفة استهلاكك من خدمة على النوته أطلب كود نجمة 60 نجمة صفر شباك.

لمعرفة خدمة كلمني شكرا

تعطى شركة فودافون مصر خدمة لعملائها فوادفون كارت “كلمني شكرا” مجانا لأي رقم فودافون وذلك مرتين فقط، وإذا قمت بطلب الخدمة للمرة الثالثة فأنها ستكون بنحو 5 قروش.

ولاستخدام تلك الخدمة فأنك تضغط على نجمة 505 نجمة رقم الموبايل شباك، وستصل للرقم الأخر رسالة نصية “كلمني شكرا”، وإذا كنت تريد إرسال رسالة نصاية لعملاء غير شركة فوادفون فأن ذلك سيكلفك 15 قرش، وإذا كان الرقم دولي فأن الخدمة ستكلفك 10 قروش.

ولمعرفة استهلاك من خدمة كلمني شكرا فعليك الضغط على نجمة 60 نجمة صفر شباك.

للتحدث مع خدمة عملاء فودافون الرقم المباشر داخل الشركة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *