التخطي إلى المحتوى
أصدر منتجو فيلم ” جراي هاوند ” بوستر  رائع يظهر بطل الفيلم توم هانكس، عملاقًا مهيمنًا على المحيط. وتظهر الصورة تجسيدًا لهيمنة القائد البحري الحقيقي على معركة الأطلسي التي كانت أول معاركه البحرية في المحيط الأطلسي.

بوستر فيلم جراي هاوند

البوستر تجسيد لإله البحر بوسايدون في الميثولوجيا الإغريقية بنفس وضعيته الجانبية، وتجسيد للإله وقدرته المذهلة على صناعة المحيط وهيمنته عليه، وتجسيد لإيمان البطل العميق بالله، وتسليمه المطلق لإرادته، رغم براعته منقطعة النظير في إدارة الحرب.
قصة فيلم جراي هاوند ومغزى البوستر الدعائي
قصة فيلم جراي هاوند ومغزى البوستر الدعائي
بوستر بسيط للغاية، وقد يبدو للوهلة الأولى غير مفهوم أو غير ذي معنى، لكنه في الحقيقة بوستر مذهل.

قصة فيلم جراي هاوند لتوم هانكس

توم هانكس؛ أكثر ممثل استطاع تجسيد معضلة الإنسان الحقيقية؛ بكل أفلامه تقريبا، خاصة في فيلم ” جسر الجواسيس ” و “جراي هاوند”، فبتجسيده الجواسيس يلتمس العذر للجاسوس لأنه في البداية والنهاية يقوم بخدمة بلده.
في جراي هاوند يحزن البطل لمصرع الجنود الألمان بنفس قدر حزنه لمصرع الجنود الأمريكيين، لأنها بالنهاية كلها أرواح تمت صناعتها بيد نفس الخالق، ولا يجوز بحال اقتلاعها وإرسالها إلى العالم الآخر تحت أي مسميات أو جنسيات.
فحين فرح جندي أمريكي بغرق 50 جندي ألماني، رد عليه هانكس أو القائد الأمريكي المنتصر ” خمسين روحا “.

القصة الحقيقية لـ فيلم جراي هاوند

فيلم جراي هاوند؛ يجسد توم هانكس؛ أيقونة الدراما العالمية، شخصية ضابط بحريه أمريكي في الحرب العالمية الثانية، توم شخصيه متدينة جدًا، لأن الضابط البطل الحقيقي شخصيه متدينة جدًا، لدرجة عدم قدرتك على استيعاب قدرة الإيمان على الخلاص من خمس غواصات ألمانية يسموها ثعلب المحيط.
فقدرته على توحيد المؤمنين بالله مع الله، وقدرة الدراما الحقيقية على دعوتك لتبنى تجديد إيمانك بالله.

ما معنى جراي هاوند؟

جراي هاوند؛ معناها كلب سلوقي، أو كلب مصري، وهذه فصيلة كلاب صيد وتصل سرعتها 72 كيلو متر في الساعة.

الفيلم سيناريو توم هانكس، ومستوحى من أحداث حقيقية بطلها الحقيقي مقدم البحرية الأمريكية ارنست كراوس. وهو مقتبس عن رواية الراعي الصالح من تأليف الروائي الإنجليزي سيسيل سكوت.

معلومات عن توم هانكس Thomas Jeffery Hanks

وتوماس جيفري هانكس فنان معروف ولد عام 1956 يوم 9 يوليو ومن الممثلين الأمريكيين الذين نالوا جائزتين الأوسكار كأفضل ممثل في دور محامي يعاني من مرض الإيدز في فيلم ( فيلادلفيا 1993)، ودوره في فيلم فورست جامب عام 1994 في دوره لشاب ذكاءه أقل من الذكاء المتوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *