التخطي إلى المحتوى
عيوب سيارة ام جي HS في السوق المصري
أسعار سيارات MG في مصر 2021 - المميزات العيوب

عيوب سيارة ام جي HS أكثر الأسئلة التي يبحث المستهلك عن إجابتها قبل الإقبال على شراء تلك السيارة الإس يو في، ومن خلال السطور التالية إليكم رصد لمميزات وعيوب إم جي إتش إس 2021 في مصر.

 

عيوب سيارة ام جي HS

على الرغم أن السيارة تحوي مميزات  عديدة إلا أن هناك بعض العيوب الطفيفة، التي قد تجبر المستهلك إلى التراجع عن قرار الشراء، ومن أبرز العيوب المتوفرة في طراز إم جي إتش إس ما يلي:

  • السيارة ذات منشأ صيني، الأمر الذي يجعل البعض يتخوف من تلف إحدى أجزاء السيارة على المدى البعيد.
  • ارتفاع سعر السيارة مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر.
  • ارتفاع مصاريف صيانة السيارة لدى المراكز المعتمدة.
  • السيارة جاءت مع منظومة دفع أمامية فقط.

إم جي HS 2020

وتتوفر سيارة إم جي إتش إس في سوق السيارات المصري من خلال موديل 2021، علمًا أنها احتوت على منظومة قوة مميزة، علاوة على تجهيزات ومواصفات قياسية.

عيوب سيارة ام جي HS
عيوب سيارة ام جي HS

محرك سيارة إم جي إتش إس

اعتمدت السيارة إم جي إتش إس على محرك قوي الأداء، حيث بلغت سعته 1600 سي سي، فيما جاء الموتور متصلًا بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتوفرة في مصر.

المحرك في طراز إم جي إتش إس قادر على توليد قوة قدرها 169 حِصانًا، فيما بلغ العزم الأقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، علمًا بأن ناقل الحركة مكون من سبع سرعات لجميع الفئات.

مواصفات السلامة في إم جي HS

وحرصًا على سلامة عملاء علامة إم جي الصينية، حرصت الشركة الأم على تزويد السيارة بعوامل أمان قياسية، لتوفير الحماية اللازمة للسائق والركاب.

اقرأ أيضًا:

سعر ام جي HS 2021 في مصر

ومن بين تجهيزات السلامة القياسية في طراز إم جي إتش إس، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، أحزمة أمان في المقاعد الأمامية، علاوة على جهاز تحذير عند السرقة.

السيارة احتوت على مكان لتثبيت مقعد الأطفال في المقاعد الخلفية، فيما احتوت على نظام فرامل مانعة للانزلاق، ونظام مساعدة الفرامل، بالإضافة إلى نظام توزيع الفرامل إلكترونيًا.

تجهيزات إم جي HS من الداخل

ومن ناحية الكماليات فإن السيارة إم جي إتش إس توفرت مع مجموعة مميزة من التجهيزات والكماليات الداخلية، ومن أبرز تلك المواصفات ما يلي:

  • وجود تكييف هواء داخل السيارة متعدد النقاط.
  • السيارة احتوت من الداخل على فتحة سقف بانوراما.
  • جاءت سيارة إم جي إتش إس مع شاشة عدادت مقاس 12 بوصة تقريبًا.
  • السيارة احتوت على مثبت للسرعة.
  • كما زودت سيارة إم جي الإس يو في بـ عجلة قيادة متعددة المهام.
 سيارة ام جي HS من الداخل
سيارة ام جي HS من الداخل

MG HS 2021 سعر في مصر

السيارة إم جي إتش إس موديل 2021 توفرت في السوق المصري من خلال فئتين فقط، بسعر يبدأ من 400 ألف جنيه مصري للفئة الأولى، و410 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا.