التخطي إلى المحتوى
عيوب سوزوكي فيتارا 2021 في مصر
عيوب سوزوكي فيتارا 2021 في مصر

عيوب سوزوكي فيتارا 2021 أبرز ما يبحث عنه المستهلك المصري فيما يتعلق بذلك الطراز الـ  SUV، ومن خلال تلك المقالة إليكم شرح تفصيلي لعيوب ومميزات السيارة فيتارا 2021.

 

عيوب سوزوكي فيتارا 2021

عيوب سوزوكي فيتارا موديل 2021 تتلخص في سعرها الباهظ وذلك مقارنة ببقية الطرازات التي تنتمي لنفس الفئة، لذلك انهالت عليه الانتقادات منذ طرحه في سوق السيارات المصري.

كما أن السيارة فيتارا توفرت مع منظومة دفع أمامية، في حين أن الخامات الداخلية للمقصورة كانت رديئة مقارنة بالسيارات المنافسة.

مواصفات سوزوكي فيتارا 2021

ومن ناحية المميزات فالسيارة تضم حزمة مميزة من المواصفات والتجهيزات القياسية، وإليكم أبرزها من خلال السطور التالية:

عيوب سوزوكي فيتارا 2021
عيوب سوزوكي فيتارا 2021

محرك سوزوكي فيتارا 2021

السيارة سوزوكي فيتارا احتوت على منظومة حركة مميزة، ويعتبر المحرك هو الجزء الأهم في تكوين أي سيارة، حيث يسهم في دفع السيارة على الطريق.

واحتوت سيارة احتوت على محرك سعة 1600 سي سي، مكون من أربع اسطوانات، علاوة على 16 صباب داخل منظومة الحركة بطراز سوزوكي فيتارا.

المحرك في طراز سوزوكي فيتارا قادر على توليد قوة قدرها 120 حِصانًا، فيما بلغ العزم الأقصى للدوران 155 نيوتن/ متر، علمًا بأن السيارة توفرت مع نظام جرّ أمامي فقط.

تجهيزات السلامة والأمان في فيتارا

السيارة فيتارا احتوت على مجموعة من أنظمة الأمان والسلامة، التي تمنح العميل الثقة الكاملة قبل الإقبال على شراء تلك السيارة الإس يو في.

وحرصًا على سلامة العميل زودت علامة سوزوكي عوامل أمان مميزة في طرازها فيتارا 20201، من بينهم وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

كما احتوت السيارة على نظام فرامل مانعة للانزلاق، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، علاوة على أحزمة أمان في المقاعد الأمامية،

طراز فيتارا تم تزويده بـ حساسات ركن أمامية وخلفية، خاصية دخول السيارة بدون الاعتماد على مفتاح، علازة على مثبت للسرعة، وجهاذ تحذير عند السرقة.

كماليات فيتارا

السيارة فيتارا شملت على مجموعة من المواصفات والكماليات المميزة من أبرزها فتحة السقف الكهربائية، رادبو إف إم، علاوة على وجود مشغل إم بي ثري.

كما توفرت فيتارا 2021 مع ست سماعات في النظام الصوتي داخل المقصورة، ونظامي أندرويد أوتو، وأبل كار بلاي، بالإضافة إلى تكييف الهواء.

اقرأ أيضًا:

سعر فيتارا ٢٠٢١ – التجهيزات التفصيلية في مصر

أسعار سوزوكي فيتارا 2021

توفرت السيارة فيتارا 2021 في سوق السيارات المصري من خلال فئتين، مع اختلاف التجهيزات والمواصفات لكي فئة، لتتيح للعميل الاختيار بين الفئات التي يرغب بها.

السيارة توفرت في السوق المصري من خلال شركة مودرن موتورز، الوكيل الحصري لـ علامة سوزوكي اليابانية في السوق المحلي.

بدأ سعر الفئة الأولى من طراز سوزوكي فيتارا من 350 ألف جنيه مصري، فيما انتهت عند سعر 356 ألف جنيه مصري، وذلك للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا.

سيارة سوزوكي فيتارا 2021 من الخارج
سيارة سوزوكي فيتارا 2021 من الخارج

أسعار سوزوكي فيتارا 2021 في مصر

أسعار سوزوكي فيتارا 2021 في مصر من أكثر الانتقادات التي نالت السيارة منذ طرحها في السوق المصري، حيث بدأ سعرها من 50 ألف جنيه مصري.