التخطي إلى المحتوى

يجب على مستخدمي واتساب WhatsApp التحقق من رقمهم لبدء استخدام التطبيق. ومع ذلك، لا يرغب الجميع في مشاركة معلوماتهم الخاصة مع مئات جهات الاتصال. فإذا كنت تريد عدم الكشف عن هويتك على واتساب WhatsApp، فربما تتساءل عما إذا كان من الممكن تخطي صفحة التحقق وتسجيل حساب بدون رقمك. الجواب القصير هو لا. فإن رقم الهاتف ضروري لاستخدام خدمات هذا التطبيق. لكن ليس من الضروري أن يكون رقمك. تابع القراءة لمعرفة كيفية استخدام WhatsApp دون الكشف عن رقم هاتفك.

طريقة استخدام واتس اب WhatsApp دون استخدام رقم هاتفك المحمول

لذا إذا كنت تريد إنشاء حساب  واتساب WhatsApp ، لكن التفكير في إعطاء التطبيق رقم هاتفك يجعلك غير مرتاح؟ أو ربما قررت زيادة خصوصيتك عبر الإنترنت وتريد إزالة معلوماتك من حل الدردشة الشائع هذا؟ قد تجد أن هذه المهمة أكثر تعقيدًا مما ينبغي. ونظرًا لأنه من المستحيل تسجيل حساب واتساب WhatsApp بدون رقم هاتف، فستحتاج إلى استخدام رقم بديل أو مؤقت لإكمال العملية. بالإضافة إلى ذلك، لا يسمح لك واتساب WhatsApp بإزالة أو إخفاء رقمك في حساب موجود بالفعل، لذلك ستحتاج إلى إنشاء رقم جديد إذا كنت تريد إزالة رقمك القديم.

دعنا نرى بعض الطرق المختلفة لإنشاء حساب واتساب WhatsApp بدون رقم هاتفك الحقيقي. لن تعمل جميع الطرق مع الجميع حيث قد لا يتوفر بعضها في جميع البلدان. إذا كنت تواجه مشكلة في حل ما، فانتقل إلى الحل التالي حتى تجد الحل الذي يؤدي المهمة.  ونظرًا لأنه من المستحيل تسجيل حساب واتساب WhatsApp بدون رقم هاتف، فستحتاج إلى استخدام رقم بديل أو مؤقت لإكمال العملية. بالإضافة إلى ذلك، لا يسمح لك واتساب WhatsApp بإزالة أو إخفاء رقمك في حساب موجود بالفعل، لذلك ستحتاج إلى إنشاء رقم جديد إذا كنت تريد إزالة رقمك القديم. دعنا نرى بعض الطرق المختلفة لإنشاء حساب واتساب WhatsApp بدون رقم هاتفك الحقيقي. لن تعمل جميع الطرق مع الجميع حيث قد لا يتوفر بعضها في جميع البلدان. إذا كنت تواجه مشكلة في حل ما، فانتقل إلى الحل التالي حتى تجد الحل الذي يؤدي المهمة.

جرب الخط الأرضي

إذا كان منزلك لا يزال يحتوي على خط أرضي، فلن تفقد أي شيء بمحاولة استخدام هذا في عملية التحقق عبر واتساب WhatsApp. كل ما عليك فعله هو إدخال خطك الأرضي عندما يطلب منك واتساب WhatsApp رقم هاتفك.

1- قم بتنزيل وتشغيل WhatsApp لأجهزة iPhone أو Android .

2- انقر على “موافقة ومتابعة”.

3- اكتب رقم خطك الأرضي في حقل التحقق واضغط على “التالي”.

4- سيسألك WhatsApp عما إذا كان الرقم الذي أدخلته صحيحًا. تحقق من الرقم واضغط على “موافق”.

5- سيحاول التطبيق الآن إرسال رمز التحقق إليك. نظرًا لأن الخط الأرضي الخاص بك لن يكون قادرًا على استلامه ، فستحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت ، ثم النقر على “اتصل بي”.

6- أجب على خطك الأرضي واستمع إلى رمز التحقق.

7- أدخل الرمز في WhatsApp ، وانقر على “التالي” ، وبذلك تكون قد انتهيت.

 

طريقة عمل واتساب بدون استخدام خط محمول بل باستخدم TextNow

إذا لم يكن لديك خط أرضي أو لم يقبل واتساب WhatsApp رقمك، فإن الحل التالي الذي يمكنك تجربته هو استخدام خدمة الهاتف عبر الإنترنت. هناك العديد من التطبيقات والخدمات التي تمنحك رقم هاتف مؤقتًا لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات. إذا كان لديك بالفعل مفضل، فلا تتردد في استخدامه. سنستخدم TextNow كمثال لأنها واحدة من أكثر الخدمات المجانية موثوقية في هذه الفئة. كما أن لديها تطبيق.

1- ستحتاج إلى تنزيل TextNow وإنشاء حساب. سنرشدك خلال الخطوات أدناه. وقم بتحميل TextNow لجهاز iPhone أو Android .

2- قم بتشغيل التطبيق واضغط على “تسجيل”.

3- اختر طريقة تسجيل واتبع التعليمات التي تظهر على شاشتك.
4- بمجرد أن يكون لديك حساب TextNow، اضغط على “Get My Free Number”.

5- حدد رمز المنطقة الذي تريده في الأعلى.

6- سيقدم لك TextNow العديد من خيارات الأرقام المجانية. إذا لم يعجبك أي منهم، يمكنك النقر على “تحديث الأرقام”.

7- اضغط على الرقم الذي تريد استخدامه لتحديده.

8- انسخ رقمك الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *