التخطي إلى المحتوى
طريقة التحويل من بنك الأهلي عن طريق الصراف

 

تعتبر عمليات تحويل الأموال ميسرة إلى حد كبير عما كانت عليه في السابق، فقد كانت البنوك – ولا زالت – من أفضل الوسائل المضمونة والتي لاقت نجاحًا كبيرًا في عصرنا الحالي؛ حيث أنها تضمن عملية وصول الأموال لكل من المُحَول والمُحَول له بشكل صحيح، كما تستطيع البنوك تيسير المعاملات المالية باختلاف أنواعها كتحويل الأموال أو إيداع المبالغ النقدية أو سحبها، وتجديد طرق الصرف والتحويل باستمرار دون عناء.

البنك الأهلي التجاري السعودي

لقد أعلن البنك الأهلي التجاري السعودي – للعالم أجمع – التطورات المذهلة التي ألمت به في الآونة الأخيرة، لقد كان البنك الأهلي – ولا زال – على مستوى عال من الحرفية والدقة ما يجعله من أهم البنوك الرائدة بالمملكة العربية السعودية، وللعمل على راحة العملاء قررت البنوك تسهيل المعاناة التي يتلقاها العديد من الأفراد، وتوفير الوقت والجهد المبذول في التعاملات المالية التي تحدث يوميًا، وعلى غراء ذلك تم التعامل المُميكن عن طريق ماكينات الصرافة، ففي أي مكان تحل به يسهل عليك سحب الأموال التي تحتاجها أو تحويلها للغير بكل سهولة، ولعل القادم للبنك الأهلي السعودي يعرف جيدًا مدى الصلاحيات المميزة التي يقدمها البنك لعملائه، تميزه عن غيره من البنوك الأخرى؛ حيث أنه يقدم أجود الخدمات البنكية والمصرفية، ويغطي القطاعات العامة والخاصة، ويساعد المستثمرين في مباشرة أعمالهم بكفاءة عالية. ومن ضمن الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي السعودي هي خدمات البطاقات الذكية مسبقة الدفع التي تؤمن مالكها من التعرض للسرقة أو لعمليات الاختلاس من المزورين ومعدومي الضمير، فهذه البطاقات تساعد كل فرد مهما كان وضعه المادي أو الاجتماعي على العيش بمنتهي الراحة والأمان، كما توفر التمويل اللازم للفرد والجماعات وتعمل بجهد على توفير الدعم اللازم لأصحاب المشروعات الصغيرة وتدعم الشباب في كل مكان مهما كان جنسيتهم ما دامت إقامتهم بالمملكة العربية السعودية ولديهم من الأوراق ما يثبت صحة حديثهم.

كيف يمكن تحويل الأموال عبر البنك الأهلي السعودي؟

يوفر البنك الأهلي السعودي خدمة “تحويل الأموال” بمنتهي الدقة والشفافية، حيث يسعي جميع العاملين بالبنك على توفير راحة عملائه الكرام، ويتوفر لديه طرق عدة تساعد في تحويل الأموال بمنتهى السهولة والأمان، حيث يدير البنك مجموعة شاملة من قنوات التوصيل مثل “الأهلي الدولي للوساطة”، “الأهلي إي كورب”، “هاتف الأهلي المصرفي”، “الأهلي إي باي”، “الأهلي موبايل”، “الأهلي أون لاين”، “الأهلي تداول”.

– يمكنك أيها العميل تحويل الأموال عن طريق خدمة “الأهلي أون لاين”، والتي تسمح لك بالتسجيل المباشر على الموقع الرسمي للبنك من خلال استخدام كودك الشخصي، وتسجيل الدخول باسم المستخدم، وكلمة المرور التي يمنحها لك البنك، والتي تضمن الخصوصية لك.

– يمكن تحويل الأموال عن طريق تطبيق “الأهلي موبايل”؛ كما يمكن تحميل هذا التطبيق بمنتهى السهولة عبر جميع الهواتف الذكية.

– يسمح البنك الأهلي السعودي بتحويل الأموال من خلال الهواتف المصرفية؛ عن طريق مزودي الخدمة وذلك بالاتصال المباشر على الرقم 1000-92000-966+

– يعتبر البنك الأهلي التجاري علامة مميزة، وقيمة عملية ممتازة ترفع من شأن المعاملات التجارية والبنكية وأمور الصرافة في وقتنا الحالي.

– باعتراف العديد من المنافسين وأصحاب الأعمال الرائدة بالمملكة العربية السعودية أن البنك الأهلي التجاري يعتبر قيمة مضافة للدولة؛ حيث أنه سَهَّل العديد من المشروعات الشبابية والعمرانية، كما يدعم الخدمات التي تتوافق مع الدين الحنيف.

– -قام البنك بتقديم مجموعة من البدائل الإسلامية، والحلول الفعالة المبتكرة للطرق التقليدية حتي يسهل على جميع العملاء التعامل معنا بكل سهولة، وقد أسس البنك العديد من الجمعيات الخيرية، وقد يرجع الفضل في ذلك لأسهم الدولة الممزوجة بهذا الصرح الضخم.

الخدمات المصرفية المُتاحة عبر ماكينات الصرف الآلي

إن الخدمات المصرفية المتاحة بالبنك الأهلي التجاري لا تقتصر على خدمة تحويل الأموال فقط بل تمتد لأكثر من ذلك حيث يمكن من خلال ماكينات الصرف أن يتم:

  1. سحب الأموال وإيداعها بشكل مباشر من حساب لآخر بأعلى كفاءة ممكنة.
  2. يستطيع العملاء الاطلاع على جميع البيانات الخاصة بهم بمنتهى الشفافية والأمان .
  3. يتمكن جميع العملاء من دفع كافة الفواتير اللازمة، كفواتير الماء والكهرباء والغاز الطبيعي، ما دام العميل مشترك في خدمة “سداد” الخاصة بدفع الفواتير.
  4. يمكنك اكتشاف كل جديد يقترحه حسابك في أي وقت، كما يمكنك طلب الدفاتر الخاصة بالشيكات متى تشاء.

خدمة كويك باي

 


تعتبر خدمة كويك باي واحدة من أهم الخدمات البنكية التي يقدمها البنك الأهلي التجاري لعملائه الكرام ، حيث تتميز بتوفير الوقت والجهد المبذول للعملاء؛ حيث يمكن من خلال خدمة كويك باي القيام بـ:

  • تحويل الأموال في أي زمان ومكان طوال اليوم دون القلق من انقطاع خدمات الانترنت أو الهواتف الزكية أو الماكينات الخاصة بالصرف الألى.
  • يمكنك من خلالها ارسال واستقبال الأموال دون الحاجة للتسليم النقدي المباشر ودون الحاجة للتحويل من حساب بنكي إلى حساب أخر حتي تتم عملية تحويل الأموال فكل ما عليك هو استخدام خدمة “كويك باي” بمنتهي السهولة والأمان.
  • تعتبر الرسوم المضافة على التحويلات المالية التي تتم مخفضة بنسب كبيرًا إذا ما تم مقارنتها بغيرها من الخدمات الأخرى.
  • لا تقوم خدمة “كويك باي” بتحويل الأموال فحسب؛ بل يمكنك استخدامها لصرف المرتبات والحوافز لجميع العاملين بالقطاع العام أو الخاص وحتى العاملين بالمنازل يمكنهم قبض مرتباتهم من خلال “كويك باي”.
  • يمكنك الاستعانة بالهواتف المصرفية لاستخدام خدمة “كويك باي” بكل سهولة ، كما أنه لا يوجد حد أدنى أو أعلى للرصيد الذى يمكنك تحويله من خلال الخدمة.

إمكانية تحويل الأموال من بنك الأهلي من خلال ماكينات الصرف

لقد قام البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية بالكثير من الخدمات التجارية والتعاملات اليومية ولم يكتف بالحد الذى ذكرناه أنفًا، فقد امتدت فاعلياته لتشمل تحويل الأموال من خلال ماكنات الصرف الآلى والمعروفة بـ ATM المخصصة ضمن المؤسسات التابعة لحيازة البنك الأهلي، والتي يبلغ عددها حوالي 2000 ماكينة صرف منتشرة بجميع أنحاء السعودية كالرياض، وجدة، والدمام، وسكاكا، والقطيف، وعرعر، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة؛ إلخ.

ويتم استخدام ماكينات الصرف الألى بمنتهى السهولة، وذلك من خلال التوجه إلى ماكينة الصرف التابع لها، والقيام بسحب أو إيداع الأموال  حسب رغبتك الخاصة، وكذلك امكانية تحويل الأموال، وذلك من خلال إدخال البطاقة الذكية في مكانها المخصص وإدخال كلمة السر وإتباع التعليمات الواردة بحسب ما يتراءى لك، أيها العميل لقد تطور العلم كثيرًا في عصرنا الحديث حاول أن تقدر جهود الأخرين وتحافظ عليه، حتى تنعم بحياة مرفهة، ويمكنك الاستفادة بكل جديد.

 

مميزات البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية

 

يشتمل البنك على العديم من المميزات يصعب عدها، نذكر بعض منها على النحو التالي:

  • يقوم البنك بتعزيز وإصلاح العديد من العقارات والمباني داخل المملكة العربية السعودية، وبذلك يدعم الدخل القومي للدولة، ويهدف إلى تنوع الاستثمارات وتمويل كافة أنواع المشروعات الشبابية، والاستفادة بكل جديد يقدمه الأخرون.
  • يتميز في كيفيه التسويق ويدير المشروعات الضخمة بطرق احترافية مدروسة وخطط هيكلية مجدولة تضمن نجاح المشروعات بشكل أكيد.
  • لقد أظهر البنك مستوى عال من الازدهار والنمو في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والاستثمارية والتجارية وغيرهم.
  • يوجد العديد من فروع البنك المنتشرة على نطاق واسع في أرجاء المملكة وقد وصل عددها لحوالي ثلاثمائة وأربعة وسبعون فرع.
  • يمتاز البنك بتفعيل خدمة العملاء للرد على استفساراتكم الخاصة بكل ما يتعلق بالخدمات البنكية والتعاملات المصرفية.
  • يتوفر بالبنك الأهلي التجاري فروع مخصصة للنساء، يتم العمل بها في نطاق آمن حيث أن جميع العاملين بهذا النوع من الفروع من النساء فقط وذلك حرصًا على راحة العميلات، ووفقًا لمراعاة الضوابط والأحكام الشرعية التي تتراءى للدين الحنيف.

    حقائق حول البنك الأهلي التجاري بالسعودية

    • يتكون البنك من حوالي خمسمائة واثني عشر فرعًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
    • يحرص جميع العاملين بفروع البنك الأهلي على ضبط معايير الجودة ومراعاه حقوق الشريعة الإسلامية.
    • يتعاون جميع العاملين بالبنك على خدمة أكثر من 3.3 مليون عميل بمنتهى الدقة والمصداقية.
    • يوجد للبنك فروع في كل مكان كالبحرين وسنغافورة، ولدينا أكثر من ألفي ماكينة صرف آلي.
    • يعني البنك بتوظيف أكثر من تسعة آلاف وستمائة وإحدى وثلاثون موظف، إثنان وتسعون بالمائة منهم سعوديون الجنسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *