التخطي إلى المحتوى
طرق تحسين شبكة المحمول الضعيفة
طرق تحسين شبكة المحمول الضعيفة

مع اعتماد الكثير من حياتنا اليومية على هاتفنا الخلوي، يمكن أن يكون لأشياء مثل ضعف الإشارة أو انخفاض المكالمات أو بطء سرعات البيانات تأثير كبير. لحسن الحظ، هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين إشارة هاتفك الخلوي لإجراء مكالمات واضحة وسرعات بيانات عالية. سنغطي 20 شيئًا يمكنك القيام به للمساعدة في تحسين إشارة خليتك اليوم.

حلول معتمدة لشركات الهاتف الخليوي

احصل على تقوية إشارة الهاتف المحمول. تعد معززات إشارة الهاتف المحمول الحل الوحيد المعتمد والموصى به من قبل جميع شركات النقل الرئيسية ولجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC ) لأخذ إشارة خلوية خارجية موجودة وتضخيمها ثم توزيع الإشارة القوية داخل منزلك أو عملك أو سيارتك. إنهم يعملون مع جميع الشبكات في وقت واحد، وليس لديهم رسوم متكررة، وهم خيار رائع إذا كان لديك إشارة خارجية حالية يمكنك تعزيزها.

احصل على موسع شبكة Verizon. هذا الحل مخصص فقط للأشخاص الذين لديهم Verizon Wireless، لأنهم الناقل الوحيد الذي لا يزال يقدم موسعًا للشبكة. موسع الشبكة، المعروف أيضًا باسم femtocell أو microcell، هو جهاز تبيعه شركة Verizon والذي ينشئ إشارة خلوية في منزلك ويوجه جميع مكالماتك وبياناتك الخلوية عبر الإنترنت واسع النطاق. في حين أن هناك بعض الجوانب السلبية لموسعات الشبكة، مثل مشكلات تسليم المكالمات، إذا لم يكن لديك أي إشارة خلوية موجودة بالخارج، فسيكون هذا هو خيارك الأفضل.
استخدام الاتصال عبر WiFi على الرغم من أنه ليس من الناحية الفنية طريقة لتحسين إشارة الشبكة الخلوية، فإن إجراء المكالمات واستخدام البيانات عبر شبكة WiFi هي إحدى الطرق للحفاظ على الاتصال بالعالم الخارجي عندما لا تتوفر إشارة خلوية لتحسينها. فيما يلي إرشادات حول كيفية استخدام مكالمات WiFi على هواتف iPhone و Android .

تأكد من أن هاتفك في حالة العمل القصوى

قم بتحديث برنامجك. هل تعرف تلك الرسائل التي تتلقاها أحيانًا حول تحديث برنامج مشغل شبكة الجوال؟ هذه التحديثات هي التي تخبر هاتفك بالأبراج التي يتصل بها. من الناحية المثالية، يجب عليك دائمًا التحديث، ولكن إذا لم تكن قد قمت بذلك مؤخرًا، فعليك التحقق الآن مما إذا كنت بحاجة إلى ذلك. اتبع التعليمات المناسبة لهاتف Android أو iPhone .
قم بإيقاف تشغيل أي خدمات لا تستخدمها حاليًا. قد تتسبب خدمات مثل WiFi و Bluetooth والاتصال قريب المدى (NFC) أحيانًا في حدوث مشكلات إما عن طريق محاولة إرسال مكالماتك وبياناتك عبر خدمة مختلفة أو السماح للأجهزة الأخرى باستخدام النطاق الترددي المطلوب للبيانات السريعة أو المكالمات الواضحة. حاول تعطيلها على هاتفك ومعرفة ما إذا كانت إشارتك تتحسن.
قم بتغيير إعدادات الصوت والبيانات. في بعض الأحيان تكون شبكة 4G LTE محملة بشكل زائد وتكون شبكة 3G، رغم أنها أبطأ من الناحية الفنية، خيارًا أفضل. إذا كنت تستخدم شبكة 4G LTE، فحاول تعطيلها على هاتف iPhone أو Android (إذا كان مدعومًا)، والذي سيحولك تلقائيًا إلى شبكة 3G.
قم بتشغيل وضع الطائرة وإيقافه. سيؤدي ذلك إلى إجبار هاتفك على إعادة الاتصال بالشبكة الخلوية. إذا كنت في منطقة يجب أن تحتوي على إشارة جيدة ولكن هاتفك لا يعرضها، فحاول تشغيل وضع الطائرة وإيقاف تشغيله لإجبار الهاتف على إعادة الاتصال.
أعد ضبط إعدادات الشبكة. هذا هو الملاذ الأخير الذي لا يزال يتعذر عليك توصيل هاتفك به، وتعمل الهواتف الأخرى من نفس شركة الاتصالات في موقعك. فيما يلي الإرشادات الخاصة بهواتف Android و iPhone .
أعد تحديد مشغل الشبكة يدويًا. هذا واحد يعمل فقط لهواتف Android. انتقل إلى “الإعدادات> البحث عن شبكات الجوال> مشغلي الشبكات”. سيعيد البحث عن جميع الشبكات المتاحة في منطقتك. شاهد هذا الفيديو لترى كيف يتم ذلك.
افحص هاتفك بحثًا عن التلف. إذا كنت في موقع يتمتع فيه الأشخاص الآخرون الذين لديهم هواتف على شركة الاتصالات الخاصة بك بخدمة جيدة، ولكنك لا تفعل ذلك، فقد يكون ذلك علامة على تلف هاتفك، أو بشكل أكثر تحديدًا الهوائي الداخلي. أفضل رهان لك هو إحضاره إلى المتجر الذي اشتريت منه الهاتف في الأصل واطلب منهم إجراء تحليل لمعرفة ما إذا كان الهاتف يعمل كما ينبغي. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد يكون الوقت قد حان لهاتف جديد.

تغيير موقعك

  • تحرك للأعلى (أو عدة طوابق). تميل الإشارة إلى أن تكون أفضل في الطوابق العليا، حيث يمكنك إزالة العوائق القريبة من مستوى الأرض. إذا كنت في قبو، فإن الانتقال إلى الطابق الأرضي يمكن أن يساعدك كثيرًا.
  • اقترب من النافذة. تتمتع إشارة الخلية بوقت أسهل في دخول المبنى عندما لا يتم حظره بواسطة مواد البناء، مثل الطوب أو الكتلة أو الانحناء أو الصفائح المعدنية التي يتكون منها المبنى، لذلك تكون النوافذ عادةً مناطق تتلقى فيها إشارة أقوى من الخلف جدار صلب.
  • اخرج. مواد البناء التي تشكل الجدران وسقف إشارة الخلية البنائية، لذا فإن الخروج من المنزل يجب أن يسمح لك باستقبال إشارة أقوى من أبراج الخلايا المحلية.
  • انتقل إلى الأرض المرتفعة. غالبًا ما تمنع الجبال والتلال والأشجار والعوائق الأخرى الإشارة. الانتقال إلى أرض مرتفعة يزيد من احتمالية الاتصال ببرج خلوي وتلقي إشارة أقوى.
  • ابحث عن أقرب برج خلوي لك. ضع رمز مدينتك أو رمزك البريدي في Cell Reception أو Open Signal لرؤية خريطة لأبراجك المحلية، ثم حاول إما تحديد موقعك على نفس الجانب من المبنى، أو تغيير موقعك بالكامل.

تحسين البيئة المحيطة بك

  • أعد تنظيم مساحتك. تميل بعض الأشياء في منزلك أو مكتبك إلى حجب الإشارة، مثل خزانات الملفات المعدنية والثلاجات والشلالات المزخرفة والأثاث الصلب. يمكن أن تساعد إعادة ترتيب هذه الكائنات بحيث لا تكون بينك وبين إشارة الخلية الخارجية.
  • إزالة الأشجار والشجيرات. تتكون الأشجار والشجيرات وأي كائن حي آخر من الماء، مما يمنع إشارة الخلية بدرجات متفاوتة. إذا أمكن، قم بقص الفروع غير الضرورية أو إزالة الشجيرات المتضخمة أو قطع الأشجار بأكملها لإنشاء محيط أكثر انفتاحًا.
  • استخدم مواد بناء مختلفة. في المرة القادمة التي تقرر فيها مشروع تحسين المنزل، فكر في البحث عن كيفية تأثير هذه المواد على إشارتك. تشير الأسقف المعدنية والجدران المبنية من الطوب ومواد البناء الموفرة للطاقة إلى أكثر من المواد البديلة.
  • افتح نافذتك. إذا كانت نوافذك مزودة بطبقة موفرة للطاقة مطبقة عليها، فإنها للأسف تمنع أيضًا إشارة الخلية، لذا فإن فتح نافذتك يمكن أن يسمح لإشارة الخلية بالتغلغل في الغرفة.

تبديل شبكات المحمول

قم بالتبديل إلى شركة اتصالات لديها تغطية أفضل في منطقتك. إذا فشل كل شيء آخر، فإن التبديل إلى شركة اتصالات ذات تغطية أفضل في منطقتك هو الملاذ الأخير لحل مشاكل إشارة الخلية الخاصة بك. راجع خرائط التغطية لكل شركة اتصالات ( Verizon و AT&T و T -Mobile و Sprint و US Cellular او فودافون او اورانج او اتصالات  ) وتحدث مع جيرانك لمعرفة الناقل الذي يستخدمه الأشخاص الآخرون في المنطقة.

الأسئلة المتداولة (FAQ) حول تحسين إشارة الخلية

لقد قمنا بتجميع قائمة ببعض الأسئلة والأجوبة التي نحصل عليها كثيرًا حول تحسين إشارة الخلية. إذا كانت لديك أي أسئلة لم يتم الرد عليها في هذا المنشور، فيرجى الاتصال بنا على 800-590-3564 وسنكون سعداء بالإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم.

ما هي أفضل معززات الهاتف الخليوي؟

فيما يلي اختيارات خبرائنا لأفضل معزز لإشارة الهاتف المحمول لكل موقف:

  1. معزز الإشارة الأذكى والأقوى: Cel-Fi GO X
  2. أفضل معزز إشارة لمنزلك بالكامل: weBoost Office 100
  3. أفضل معزز إشارة لعدد قليل من الغرف: weBoost Home MultiRoom
  4. أفضل معزز إشارة لغرفة فردية أو مساحة صغيرة: SureCall Fusion4Home
  5. أفضل معزز إشارة لمنزلك يتضمن التثبيت: weBoost Installed | منزل كامل مع التثبيت
  6. أفضل معزز إشارة لعملك: weBoost Office 200
  7. أفضل معزز إشارة لعملك يتضمن التثبيت: weBoost Installed | مكتب 200 مع تركيب احترافي
  8. أفضل معزز إشارة لسيارتك: weBoost Drive Reach
  9. أفضل معزز إشارة لشاحنتك: weBoost Drive Reach OTR
  10. أفضل معزز إشارة لعربة سكن متنقلة: SureCall Fusion2Go RV
  11. أفضل معزز للإشارة لقاربك: القيادة للوصول إلى البحرية
  12. أفضل حل للمؤسسات: Cel-Fi QUATRA Active DAS Hybrid
  13. يرجى الاطلاع على قائمتنا الكاملة لأفضل معززات إشارة الهاتف المحمول لمعرفة المزيد والعثور على معزز الإشارة المناسب لموقفك.

هل تعمل معززات إشارة الهاتف المحمول بالفعل؟

أحد أكبر الأسئلة التي نتلقاها هو “هل تعمل معززات إشارة الهاتف المحمول حقًا؟”. هذا سؤال معقول، خاصة مع جميع المنتجات المخادعة التي تم إصدارها في الماضي والتي تدعي أنها تمنحك إشارة أفضل. الجواب نعم، بالتأكيد يفعلون. ولكن ليس عليك أن تأخذ كلمتنا من أجل ذلك، فقد قامت لجنة الاتصالات الفيدرالية ( FCC ) وشركات الاتصالات الخلوية الرئيسية باختبار كل معزز إشارة يتم بيعه في السوق اليوم بشكل مستقل، ولم يوافقوا على استخدامها فحسب، بل أوصوا بها على أنها المفضلة. حل للحصول على إشارة خلوية أفضل في منزلك أو مكتبك أو مركبتك.

كيف يمكنني زيادة إشارة هاتفي الخلوي في المنزل؟

سيعمل معزز إشارة الهاتف المحمول على تعزيز إشارة الخلية الخارجية الموجودة وتوزيعها في جميع أنحاء منزلك. اخترنا أفضل معززات إشارة الهاتف المحمول لكل موقف، بما في ذلك منزلك لتسهيل اختيار المكان المناسب لك قدر الإمكان.

ماذا لو لم يكن لدي أي إشارة خلوية خارجية موجودة؟

إذا لم يكن لديك أي إشارة خارجية حالية، ولكن لديك اتصال إنترنت واسع النطاق عالي الجودة (وليس الإنترنت عبر الأقمار الصناعية) وكانت شركة Verizon هي شركة الاتصالات الخاصة بك، فيمكنك الاتصال بشركة Verizon بشأن الحصول على موسع للشبكة. إذا كان لديك مشغل شبكة بخلاف Verizon، فسيكون أفضل خيار لك هو استخدام اتصال WiFi على أجهزتك المحمولة أثناء تواجدك في منزلك أو عملك.
ابحث عن الحل المناسب لك
إذا بدا أن مُعزز إشارة الهاتف المحمول هو الحل المناسب لك، فيمكن أن يساعدك معالج المنتج أدناه في تحديد أفضل معزز لموقفك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *