التخطي إلى المحتوى
سيارت شانجان 2021 في مصر – السعر المواصفات العيوب
سيارت شانجان 2021 في مصر - السعر المواصفات العيوب

شانجان 2021 في مصر تعتبر إحدى علامات السيارات الصينية التي تتوفر في السوق المصري، وتحرص على تقديم خدمة مميزة للعميل، ومن خلال السطور التالية إليكم أبرز سيارات شانجان موديل 2021 في مصر.

 

شانجان 2021 في مصر

تطرح علامة شانجان مصر طراز واحد فقط من موديل 2021، ويعرف باسم شانجان CS35، وهي ينتمي لفئة الطرازات الإس يو في، أو ما تُعرف بـ الكروس أوفر متعددة الاستخدامات.

وتحظى السيارات الإس يو في بشكل عام على شعبية عريضة من جانب مستهلكي السيارات في السوق المصري، نظرًا لارتفاعها عن الأرض بمسافة جيدة.

وتسهم مساحة الخلوص الأرضي الكبيرة (المسافة التي تفصل عفشة السيارة عن الأرض) في تقليل فرص احتكاك السيارة بالطريق، مما يفسد عفشة السيارة من الأسفل.

سيارت شانجان 2021 في مصر
سيارت شانجان 2021 في مصر

شانجان CS35 2021 في مصر

وحرص وكيل علاة شانجان الصينية في سوق السيارات المصري على تقديم سيارة شانجان CS35 2021 بفئتين، مع اختلاف التجهيزات لكلًا منهما، لإتاحة خيارات أمام العميل.

وحدد الوكيل الرسمي للعلامة الصينية سعر الفئة الأولى من السيارة شانجان CS35 2021 لتبدأ من 233 ألف جنيه، فيما بلغ سعر الفئة الثانية نحو 240 ألف جنيه مصري.

وتحتوي الفئة الثانية من سيارة شانجان CS35 2021 على تجهيزات كاملة، الأمر الذي يجعلها تحقق إقبالًا من قِبل المستهلكين في سوق السيارات المصري.

شانجان CS35 2021 بلس

السيارة احتوت على موتور متوسط الأداء بسعة وصلت إلى 1600 سي سي، كما اتصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات، الأمر الذي يسهل عملية القيادة على العميل.

كما احتوت السيارة على مجموعة مميزة من التجهيزات، التي ساهمهت في تحقيق الرفاهية والراحة للعميل، ومن خلال النقاط التالية إليكم ابرز التجهيزات في السيارة CS35 2021.

كماليات CS35 2021

السيارة توفرت في السوق المصري من خلال مواصفات داخلية قياسية، ومن أبرزها احتوائها على جهاز راديو، وتكييف هواء أتوماتيك لبعض الفئات، علاوة على مثبت للسرعة.

سيارة شانجان CS35 من الداخل
سيارة شانجان CS35 من الداخل

كما توفرت السيارة في مصر من خلال تجهيزات خارجية مميزة لتجذب إليها مستهلكي السيارات في مصر، ومن بين الكماليات الخارجية مقابض بنفس لون السيارة الخارجي، ومصابيح أمامية وخلفية.

من هو وكيل شانجان في مصر

تعتبر شركة عرب موتورز، الوكيل الحصري للعلامة الصينية شانجان في سوق السيارات المصري، ولم تعلن حتى الآن عن طرح طرازات 201 سوى لطراز CS35 2021.

شانجان CS85 مصر

فيا يزخر سوق السيارات المستعملة بطرازات عديدة من علامة شانجان الصينية، وأهم ما يميزها السعر الرخيص الذي تنافس بها بقية طرازات الإس يو في بالسوق المصري.

أما العيوب التي يتم أخذها على سيارات علامة شانجان الصينية، ضعف الموتور الذي تزوده للطرازات، حيث يتعرض للسخونية في حال قطعت السيارة مسافات طويلة على الطريق.