التخطي إلى المحتوى

سيات تراكو إحدى الطرازات الـ SUV التي تقدمها شركة كيان إيجيبت، الوكيل الحصري لـ علامة سيات الأسبانية في مصر، وإليكم الماصفات والأسعار المتوفر ة في مصر.

 

سيات تراكو

حازت السيارة سيات تراكو على إعجاب المستهلك المصري منذ طرحها رسميًا في السوق المحلي، الأمر الذي دعل غالبية التجار يلدأوا إلى تطبيق زيادة غير رسمية “أوفر برايس” على السيارة.

الإقبال الشديد على سيارة سيات تاراكو يأتي نتيجة المواصفات المميزة التي تحويها، حيث جاءت مع منظومة حركة قوية، علاوة على حزمة تجهيزات خارجية وداخلية.

سيات تاراكو موديل 2021 استطاعت أن تخوض المنافسة في السوق المحلي من خلال المواصفات القياسية التالية:

سيات تراكو من الخارج
سيات تراكو من الخارج

سيات تاراكو من الداخل

أهم ما يميز سيارات سيات الأسبانية هو الاهتمام بالتفاصيل، التي تجعل المستهلك يقبل على اختيار إحدى السيارات الخاصة بهم، ومن أهم التجهيزات الداخلية للسيارة سيات تاراكو ما يلي:

  • تكييف هواء أتوماتيك من أبرز مواصفات سيات تاراكو من الداخل.
  • كما احتوت السيارة الإس يو في على نظام تشغيل وإيقاف المحرك من خلال زر.
  • زجاج داخلي عازل للحرارة.
  • كما تضم السيارة سيات تاراكو شاشة وسائط متعددة مقسها وصل إلى نحو ثمانِ بوصات.
  • بينما توفرت السيارة مع فرامل يد كهربائية.
  • تأتي السيارة سيات تاراكو مع إمكانية لطي المقاعد الأمامية.
  • احتوت سيارة تاراكو على أحزمة أمان في المقاعد الأمامية.

منظومة الحركة في سيات تاراكو

توفرت سيارة سيات تاراكو مع منظومة أداء قوية قادرة على دفع السيارة بصورة سريعة وانسيابية على الطريق، نظرًا لقوة الماتور.

كراز سيات تاراكو توفر مع محرك من نوع التربو، بسعة بلغت حوالي 1400 سي سي، كما ضمت منظومة الحركة أربعة سلندر.

الماتور قادر على توليد قو قدرها 150 حِصانًا، مع عزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، فيما تضم فتيس أتوماتيك وذلك لجميع الفئات المتوفرة في السوق المحلي للسيارات.

فيما تتسارع السيارة سيات تاراكو من صفر إلى 100 كيلو مترر في غضون تسع ثوانِ تقريبًا، فيما تصل السرعة القصوى في سيارة سيات تاراكو الإس يو في إلى 200.

سيات تراكو من الداخل
سيات تراكو من الداخل

سيات تاراكو من الخارج

وفيما يتعلق بالكماليات الخارجية، فلم يبخل الصانع الأسباني عن تزويد السيارة بحزمة مميزة من التجهيزات الخارجية التي أضفت طابع مميز على السيارة.

احتوت سيات تاراكو على مصابيح ضبابية أمامية وخلفية، كما جاءت مع مصابيح من نوع الليد، الأمر الذي يضيف طابعًا فاخرًا على السيارة من الخارج.

فيما تضم السيارة سيات تاراكو من الخارج ماسحات للزجاج لإزاحة مياه الأمطار، علاوة على تسهيل عملية تنظيف الزجاج الخارجي، وبلغ مقاس الجنط 18 بوصة.

اقرأ أيضًا:

مواصفات سيات ابيزا 2020

تجهيزات السلامة والأمان في طراز سيات تاراكو

السيارة احتوت على منظومة أمان قياسية حيث جاءت مع ست وسائد هوائية، ويتم فتحهم تلقائيًا في حال ارتطمت السيارة بجسم صلب على الطريق.

تأتي السيارة سيات تاراكو مع فرامل مانعة للانزلاق، نظام مساعد الفرامل، علاوة على وجود خاصية مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.