التخطي إلى المحتوى
ساعات اوميغا الأصلية بكم
ساعات اوميغا الأصلية بكم

ساعات اوميغا الأصلية بكم، في عالم الساعات عندما يتعلق الأمر بالفخامة ونحتاج إلى ساعة فخمة للتفاخر بها فبالتأكيد ساعات اوميغا هي الاختيار المناسب، فمن الأسئلة التي تسألها لنفسك عندما تذهب لشراء ساعة اوميغا هي ساعات اوميغا الأصلية بكم، في هذا المقال سوف تتعرف على مجموعة من ساعات اوميغا وأسعارها.

اوميغا سيماستر – OMEGA SEAMASTER

ساعات اوميغا الأصلية بكم
ساعات اوميغا الأصلية بكم

 

هناك العديد من ساعات اوميغا المشهورة فعند البحث عن ساعات اوميغا الأصلية بكم من نوع اوميغا سيماستر – OMEGA SEAMASTER تجد أن هناك اكثر من 190 ساعة ظهرت لك على مواقع الشراء.

إصدار diver وهو من الإصدارات المميزة في تلك الفئة من ساعات اوميغا وسبب اتساع تلك الشهرة لدى ساعات اوميغا سيماستر – OMEGA SEAMASTER هي بسبب إنها مقاومة للماء فيمكنها غطس ما يقارب من 300 متر تحت الماء.

وهذا النوع هو نوع قريب من الساعات الذي يلبسها الأشخاص المشهورين مثل جيمس بوند حيث كان يلبس ساعات من إصدار اوميغا سيماستر – OMEGA SEAMASTER ولكن إصدار مشابه له جدا، ومعروفين هؤلاء الممثلين انهم يلبسون الساعات الفخمة و الرائعة

ولكن في الفترات الأخيرة من مسيرته كان يرتدي الساعات من نوع بلانيت أوشن 600 إم كو، بالإضافة إلى العديد من الملابس الفخمه والرائعة التي بالتأكيد تحتاج إلى ساعه فخمه لتتناسب معها.

ساعات اوميغا الأصلية بكم إصدار اوميغا سيماستر

تأتي تلك الساعة بسعر 150.950 جنيه ويبلغ سعرها بالدولار 9.625 دولار.

اوميغا ريلماستر – OMEGA RAILMASTER

ساعات اوميغا الأصلية بكم
ساعات اوميغا الأصلية بكم

 

تم إطلاق اشهر ساعات اوميغا الثلاث بداية من سنة 1957 وقد حازت على شهرة واسعة واشتهرت بشكل كبير بين الممثلين و المغنيين و الأغنياء، والآن أصبحوا من اشهر وأغلى الساعات الكلاسيكية الفخمة التي تتناسب مع الكبار أو الأشخاص القدامى، بالتأكيد تم تجديد تلك الساعات لكن مع وضع اللمسة الحضارية من شركة اوميغا فتصميم تلك الساعات مشابه تماما مع التصميم الأصلي ولكن مزود ببعض الأشياء الحديثة مثل مقاومة الماء وبعض المزايا الحديثة الأخرى لكي تحافظ شركة اوميغا على الإصدارات المشهورة لها.

وهذا النوع من الساعات تم تصنيعه للعاملين في السكك الحديدية أو العاملين الذين يعملون في مناطق بها مصادر كهربية أو حديدية وهي ساعه متميزة جدا أن كنت من العاملين وخاصة في الأعمال الشاقة، هناك تكنولوجيا في الساعة تساعدها في مواجهة المجال المغناطيسي وتجعلها أقل تأثرا من المجال المغناطيسي.

ساعات اوميغا الأصلية بكم إصدار اوميغا بلوبروف

تأتي الساعة من تلك الإصدار بسعر 269367.38 جنيه.

ساعة مقاومة للمغناطيس من اوميغا

بالنسبة للساعات العادية فالساعات العادية تتحمل 60 غاوس فحسب، ويبلغ مقاس المغناطيس الحديدي 100 غاوس، وهناك ساعه تعد من أفضل الساعات المقاومة للمغناطيس حيث تعمل على مقاومة قوة 1000 غاوس وهي الساعة الرولكس ميغاس وتعد من أشهر الساعات المقاومة للمغناطيس.

والإصدارات الجديدة الحالية من الساعات مصنوعة من أحزمة فولاذية مقاومة للمغناطيس.

ساعات اوميغا الأصلية بكم إصدار ريلماستر

لعلك تساءلت ساعات اوميغا الأصلية بكم من إصدار ريلماستر ولكن الحقيقة أن إصدارات تلك الساعة أصبح نادرا جدا ولكن يبلغ سعرها 152.279.56جنيه مصري.

اوميغا بلانت أوشن 600M – OMEGA PLANET OCEAN 600M

ساعات اوميغا الأصلية بكم
ساعات اوميغا الأصلية بكم

 

قبل سؤال ساعات اوميغا الأصلية بكم من إصدار بلانت أوشن عليك أن تعرف بعض الأشياء وهي أنها تعد ترقية للإصدار Seamaster 30، تتميز تلك الساعات أنها مقاومة للصدأ ولا تصدأ أبدا مهما تعرضت للماء لذلك يفضلها للعاملين الذين يتعرضون بشكل كثير للماء وسبب عدم صدأ ساعة اوميغا بلانت أوشن  هي جسمها المصنوع من الفولاذ فهو له دور فعال في حماية الساعة من الصدأ، ولبس الفولاذ فقط مكون الساعة فالساعة مكونه أيضا من الذهب عيار 18 و التيتانيوم أيضا مما يجعل صدأ الساعة أمر شبه مستحيل أو في حالات بسيطة جدا تصدأ الساعة.

من المميزات المهمة في تلك الساعة أن قرص السيراميك الموجود في الواجهة يبلغ 600 متر وهو من السيراميك.

ولكي تظهر الساعة في الضوء الأصفر وضعت شركة أوميغا العديد من الألوان التي تعمل على إظهار الساعة في اللون الأصفر دون مشاكل وبكل وضوح.

خيارات الألوان الموجودة في الساعة هي اللون الأسود  الموجود في الحزام الفولاذي لكي تمنع الصدأ، ويأتي لون ازرق أيضا على الحزام الفولاذي لتجنب حدوث صدأ و التي تساعد على إظهار الساعة في كافة الأضواء العالية.

ساعات اوميغا الأصلية بكم إصدار اوميغا بلانت أوشن

يبلغ سعر تلك الساعة 5700 دولار أمريكي، ويبلغ سعرها في السوق المصري تقريبا 100000 جنيه.

 1200M  – OMEGA PLOPROF 1200M

ساعات اوميغا الأصلية بكم
ساعات اوميغا الأصلية بكم

 

وهذا إصدار ساعات مميز من اوميغا، تم تنزيل أول إصدار منها في عام 1970 وتم تصميم هذا الإصدار للأشخاص الذين يواجهون صعوبات مع الإصدارات القديمة، وقد حصل هذا الإصدار على لقب الغواص المحترف.

قامت اوميغا بتطوير هذا الإصدار وإصداره مرة أخرى بشكله الجديد في عام 2016 حيث أضافت لها مقاومة المغناطيس، ولكن التصميم في هذه الساعة كان اكثر من ممتاز ولهذا لم يتخلى العديد من الناس عن التصميم القديم لساعة اوميغا.

يتم حماية الساعة من خلال نظام واقي تاجي يساعد على حماية الساعة بشكل كبير من الخدوش أو الانكسار عند السقوط .

ساعات اوميغا الأصلية بكم إصدار اوميغا بلوبروف

ساعات اوميغا الأصلية بكم سعر ساعة اوميغا بلوبروف 13.800دولار مما يعادل 234600 جنية مصري

اوميغا سبيدماستر – OMEGA SPEEDMASTER MOONWATCH

ساعات اوميغا الأصلية بكم
ساعات اوميغا الأصلية بكم

 

تم إصدار هذا الإصدار من شركة اوميغا وهو إصدار  Speedmaster ونزل بالأسواق لأول مرة في عام 1957 وتم تطويره ونزوله مرة أخرى في 1967، وهي صممت للاستخدام الخاص بالسيارات، حيث يمكن لتلك الساعة أن تعطيك معلومات عن العجلة وعن السرعة التي تدور بها السيارة ومعلومات كثيرة عن السيارات أثناء ركوبها مما يتناسب مع هواة السيارات يعطيهم ميزة أثناء القيادة في معرفة إحصائياتهم بشكل مميز من خلال الساعة.

وامتلك هذا النوع من الساعات رائد فضاء مشهور وكان أول شخص يصعد للفضاء لكي يستخدم الساعة في حساب إحصائياته أثناء وجوده في السيارات، تعرضت الساعة إلى العديد من الاختبارات الفضائية القوية لاختبار قوة الساعة في الفضاء ومعرفة إن كان من الممكن الاعتماد عليها في الفضاء أم لا، جاءت تلك الساعة وتم اختبارها بواسطة وكالة ناسا واجتازت تلك الساعة الاختبارات الخاصة بالفضاء لكي تعتمدها وكالة ناسا ساعة يمكن استخدامها في الفضاء.

وهي تعتبر الساعة الأولى التي صعدت الفضاء والتي يمكن استخدامها في الفضاء ولم يتم إنتاج ساعه أخرى مثلها، وقد أثبتت لساعة قوة التصميم الخاص بها حيث ظل التصميم لفترات طويلة في الفضاء، تأتي الساعة بالعديد من التصميمات المقاومة للصدأ حيث يأتي تصميمها بحزام فولاذي لكي يمنع الصدأ، وهناك تصميم آخر منه يأتي بحزام مكون من النانو اختار التصميم المناسب لك.

ساعات اوميغا الأصلية بكم من إصدار سبيد ماستر يبلغ: 585.663 جنيه أو 37.346 دولار.

اوميغا أولمبيك بوكيت 1932 – OMEGA OLYMPIC POCKET WATCH 1932

ساعات اوميغا الأصلية بكم
ساعات اوميغا الأصلية بكم

 

مصنوعة بشكل كامل من الذهب وبألوان مختلفة من الذهب اللون الأصفر وألوان أخرى، تعمل هذه الساعة بحركات معينة لازمة للتعامل معها، وتم تخزين هذه الساعة كما هي من عام 1937 وهذه الحركات المستخدمة للتعامل مع الساعة هي حركات خاصة بالجراحة، وهي تحتوي على احتياطي 32 في الساعة، وتم تطوير الساعة للاستخدام في أولمبياد 1937.

ساعات اوميغا الأصلية بكم يبلغ سعر اوميغا أولمبيك بوكيت: 70.031 دولار مما يعادل 1000000 جنيه مصري

اوميغا أوليمبك – OMEGA OLYMPIC OFFICIAL TIMEKEEPER

ساعات اوميغا الأصلية بكم
ساعات اوميغا الأصلية بكم

 

استخدمت أيضا في الأولمبياد  تصميم هذه الساعة يأتي من الذهب عيار 18 قيراط وحزام أسود فولاذي، التصميم الخلفي للساعة مميز جدا ومختلف عن شكل الساعة، ويأتي عليها من الخلف شعار الأولمبياد، وعليها العديد من الإعلام الخاصة بالدول الذي تم عمل فيها الأولمبياد.

يتم تشغيل الساعة بواسطة مقاومات مغناطيسية تعمل بسلاسة جدا وتصميمها مميز، يمكن للساعة أن تغطس لمسافة 60 متر تحت الماء

ساعات اوميغا الأصلية بكم يبلغ سعر اوميغا أولمبيك بوكيت: 70.213 دولار مما يعادل 1193.621 جنيه مصري.