التخطي إلى المحتوى
زيادة متابعين انستقرام بسرعة البرق
زيادة متابعين انستقرام 2020

إذا كنت بحاجة إلى زيادة متابعين انستقرام بسرعة البرق من أجل عملك وتجارتك وغيره، فأسرع طريقة للحصول على ذلك هي “الشراء”، وإذا كان هذا الخيار لا يروقك فهناك أمور يمكنك القيام بها لتحسين صورة ملفك الشخصي وتجذب الانتباه وتشجعهم سريعًا ليكونوا متابعين لك.

كيفية زيادة متابعين انستقرام بصورة سريعة ؟

النصيحة الأولى: شراء متابعين انستقرام

زيادة متابعين انستقرام عن طريق الشراء
زيادة متابعين انستقرام عن طريق الشراء

أ – عليك أن تعرف الفرق بين المتابعين الحقيقيين والوهميين، فبعض الخدمات يمكن أن تبيع لك متابعين وهميين غير حقيقيين، والتي تظهر على حسابك فقط مجرد أرقام، وهناك خدمات أخرى ستقوم ببيع لك متابعين انستقرام حقيقيين الذين يوافقون على متابعة حسابك على انستقرام أو ربما لا يشاركون كثيراً في المجتمع.

ب- عليك أن تفهم إيجابيات وسلبيات الشراء لزيادة متابعين انستقرام، فشراء المتابعين حتى الآن هي الوسيلة الأسرع للحصول على عدد من الأتباع وقد لا تكون العملية الأفضل إلا إن لم تستطع الانتظار بعضة أسابيع للحصول على متابعينك الأكثر صدقاً، فإيجابية شراء وزيادة متابعين انستقرام هي أنك تضمن الحصول على عدد معين في لحظة معينة ليجعل حسابك على انستقرام أكثر شعبية من المستخدمين الآخرين، وتتخلص من أن تكون مبتديء حتى يميل الناس ليأخذونك على محمل الجد.

السلبية الكبرى في شراء متابعين انستقرام هو أنه في نهاية المطاف هؤلاء المتابعين لا ينظرون إلى ملفك الشخصي لذلك من الأفضل أن تهتم بإنشاء حسابك وضبطه دون أن تدفع أي دولار واحد لكن هذا قد يستغرق اسبوعين بدلاً من ساعتين.

ج – قم بالتسوق لكن توخى الحذر فإذا قررت زيادة متابعين انستقرام عبر الشراء فعليك استكشاف بعض الخدمات المختلفة لتحديد أفضل صفقة لك، وعليك أيضاً أن تبحث عن خدمة حاصلة على ثقة الجميع حتى لا تقع في براثن الحيل أو التهديدات الأمنية المرتبطة بهذه الخدمة.

ومن أفضل تلك المواقع موقع AddTwitter-Followers.Com لـ زيادة متابعين انستقرام بسرعة البرق حيث يتيح لك شراء أتباع انستقرام بدءً من 20 دولار مقابل 1000 متابع، و55 دولار مقابل 3000 متابع و 96 دولار مقابل 5000 متابع، و 160 دولار مقابل 10 آلاف متابع.

ويمكنك استخدام شبكات التواصل الاجتماعي الرخيصة الثمن التي تعتمد على نظام الـ Seo والأرشفة لتشتري الـ 500 متابع مقابل 17 دولار، و 1200 متابع مقابل 30 دولار، و3 آلاف متابع مقابل 65 دولار، وخمسة آلاف متابع مقابل 120 دولار، و10 آلاف متابع مقابل 200 دولار، و 20 ألف متابع مقابل 350 دولار.
وعن العرض الأكبر لوسائل التواصل الاجتماعي فهي تقدم ألف متابع مقابل 15 دولار، و30 دولار مقابل ألفين متابع و 55 دولار مقابل 5 آلاف متابع، وعلى الرغم من أن بطء الأرشفة لكنها تضمن لك متابعين حقيقين وتعرض لك ألف متابع مقابل 28 دولار، وثلاثة آلاف متابع مقابل 58 دولار و عشرة آلاف متابع مقابل 85 دولار، و 25 ألف متابع مقابل 175 دولار.

النصيحة الثانية: تفاعل اجتماعيًا مع الآخرين

لـ زيادة متابعين انستغرام تفاعل اجتماعيا
لـ زيادة متابعين انستغرام تفاعل اجتماعيا

أ – إن إتباعك للمستخمين الآخرين يتسبب في زيادة متابعين انستقرام لك فبمجرد أن تلفت انتباه مستخدموا انستقرام أولاً فستجدهم يتبعوك ثانياً لكن عليك أن تختار مَن تتبعهم فلابد أن يكون لهم نفس الاتجاهات والاهتمامات ليكونوا فاعلين.

ولا تنسى أن تقوم بالتعليق على الصور الأخرى والإعجاب ففرصتك لزيادة متابعين انستقرام تكون أكثر حينما تزيد من التعليق والإعجاب والتفاعل الاجتماعي، وتؤكد الاحصاءات أن عدد اعجاب متابعين انستقرام يصل إلى 575 كل ثانية و81 تعليق جديد.

عليك أيضاً أن تقوم بربط حسابك بحسابات مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك وتويتر حتى يتفاعل أصدقاءك ليؤدي ذلك لـ زيادة متابعين انستقرام لك فبعدما تقوم بالاشتراك والربط يمكنك تفعيل خاصية “الاتباع التلقائي” فهذا يشجع الآخرين على متابعة حسابك.

لا تنسى أن تقوم بمتابعة الصور الأكثر شهرة على انستقرام يومياً فهذه الأنواع من الصور إذا ما ذهبت وقمت بالتعليق عليها، سيزداد متابعين انستقرام عندك وبالتالي تفوز بالمتابعين.

أنضم إلى “المجتمع الصغير” على حسابات انستقرام حيث يقوم هذا المجتمع بتحديثات يومية، ويقدم أجد المنتديات فبمشاركتك النشاط في هذا المجتمع الصغير يمكنك أن تتعرف على أصدقاء آخرين بسرعة كبيرة، فيزداد متابعين انستقرام لديك، فعلى سبيل المثال مجتمع @joshjohnson #JJ فهو يقوم بمشاركة جديد المنتديات اليومية فحينما تقوم، إدراج هذا الهاشتاق مع صورتك واتباع القواعد الخاصة بسهولة يمكنك بعدها الحصول على أتباع بصورة سهلة جداً.

النصيحة الثالثة: أرفع صور جيدة للمتابعين

ارفع صور جيدة على انستقرام لزيادة عدد المتابعين
ارفع صور جيدة على انستقرام لزيادة عدد المتابعين

قم بمشاركة الصور الأفضل لديك فقط للمتابعين عبر انستقرام، فالنجاح وزيادة متابعين انستقرام يتوقف على ذلك بقدر كبير فكلما كانت جودة الصورة أفضل كلما ازداد عدد متابعين انستقرام، ولا بأس في مشاركة العديد من الصور الشخصية التي تجذب متابعين انستقرام فمعظم الحسابات الناجحة تقوم بذلك حيث يحدث تشارك عاطفي ما بين متابعين انستقرام وبين الصورة وبالتالي يزيد عدد متابعين انستقرام، ودائماً قم بتحميل الصور بصورة تدريجية لكن على فترات متباعدة حتى لا يشعر المتابع بالملل أي ضع في المتوسط مالا يزيد عن ثلاثة صور يومياً، واستخدم مرشحات الصور Filters حتى تزيد من حلاوة الصورة ، ويمكن أن تروي قصة في صورة قمت برفعها فهذا يزيد من عدد متابعين انستقرام أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *