التخطي إلى المحتوى

أصبحت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد حديث الساعة، بعد أن أعلنت عن إنجابها لطفلة من صديقها زين مالك بدون زواج، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام“، وكانت حديد قد أعلنت عن حملها في شهر أبريل الماضي، وفي هذا المقال يقدم لكم موقع «ويكي مصر» معلومات عن جيجي حديد ومشوارها المهني.

جيجي حديد حامل

من هي جيجي حديد؟

جيلينا نورا حديد أو جيجي حديد، ولدت في 23 أبريل 1995، وهي عارضة أزياء أمريكية ووقعت عقدا مع “IMG Models” منذ عام 2013، وفي نوفمبر 2014، ظهرت جيجي حديد لأول مرة ضمن أفضل 50 عارضة أزياء في تصنيف Models.com، وفي عام 2016، تم تسميتها كموديل عالمية من قبل مجلس الأزياء البريطاني. على مدى أربع سنوات، ظهرت حديد 35 مرة على أغلفة مجلة فوج العالمية.

معلومات عن جيجي حديد

جيجي حديد

ولدت جيجي في ولاية لوس أنجلوس، ووالدها هو مطور العقارات الفلسطيني محمد حديد وولادتها عارضة أزياء سابقة من هولندا هي يولاندا حديد، ونسبة إلى والدها تدعي أنها تنحدر من نسل ضاهر العمر، أمير الناصرة والشيخ الجليل، ولدى حديد شقيقان أصغر منها هما: أختها بيلا، وأخيها أنور، وكلاهما يعملان كعارضا أزياء. ولديها من أبيها أختين أكبر منها هما مارييل وألانا.

في عام 2013، تخرجت حديد من المدرسة الثانوية في ماليبو، حيث كانت كابتن فريق الكرة الطائرة، بالإضافة إلى مشاركتها في مسابقات على ركوب الخيل، وبعدها انتقلت إلى مدينة نيويورك للتركيز على دراساتها في علم النفس الجنائي ومهنتها كعارضة أزياء، لكن في خريف عام 2013 أوقفت دراساتها للتركيز على مهنتها.

حياة جيجي حديد المهنية

جيجي حديد

بدأت حديد حياتها المهنية عندما كانت تبلغ من العمر سنتين، بعد أن اكتشفها بول مارسيانو من “Guess”، لتبدأ عملها مع “Baby Guess” قبل أن تتوقف للتركيز على الدراسة، ثم عادت حديد للعمل في عام 2011، واستأنفت العمل مع مارسيانو، وكانت الوجه الدعائي لحملة “Guess” في عام 2012، وقد عملت معهم في 3 حملات.

بعد الانتقال إلى مدينة نيويورك والتوقيع على عقد مع “IMG Models” في عام 2013، ظهرت جيجي حديد لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك، في فبراير 2014، ضمن عرض “Desigual”، وفي الشهر نفسه، ظهرت على غلاف مجلة “CR Fashion Book”.

وفي 15 يوليو 2014، تألقت إلى جانب الممثل والموديل باتريك شوارزينجر في حملة الخريف والشتاء التي قام بها مصمم الأزياء توم فورد، كما استضافت في حملة جوائز Fashion Media Awards التي أقيمت في مدينة نيويورك في 5 سبتمبر 2014، وفي عام 2014، ظهرت على غلاف مجلة “Galore” وكتاب الأزياء “CR Fashion Book”.

وبحلول مايو 2015، كانت حديد قد تعاملت مع كبار المصممين ومن بينهم: مارك جاكوبس، شانيل، مايكل كورز، جان بول جوتييه، ماكس مارا، وظهرت حديد في فيديو كليب لأغنية Bad Blood لتايلور سويفت، وفي ديسمبر 2015، ظهرت لأول مرة في عرض أزياء “فيكتوريا سيكريت”.

وظهرت حديد على أغلفة المجلات، بما في ذلك فوج (الولايات المتحدة، باريس، إيطاليا، بريطانيا، اليابان، إسبانيا، أستراليا، البرازيل، هولندا، ألمانيا، إيطاليا، الصين)، شوان، نوميرو، ألور، دبليو، بالإضافة إلى مجلة وول ستريت جورنال.

جيجي حديد

وفي عام 2016، عملت جيجي حديد مع: فيرساتشي، شانيل، إيلي صعب، فندي، مارك جاكوبس، آنا سوي، ميو ميو، تومي هيلفيجر، وغيرها من بيوت الأزياء الشهيرة، وفي أبريل 2016، قامت جيجي حديد بدور البطولة في حملة تفاعلية تشمل حملة تجارية لـBMW M2.

كما شاركت في تصميم مجموعة ملابس مع تومي هيلفيجر والتي أطلق عليها “Gigi by Tommy Hilfiger”، وذلك في خريف العام 2016 في أسبوع الموضة في نيويورك، وفي نفس العام تم إعلان جيجي حديد سفيرا للعلامة التجارية “Reebook”.

في 4 مارس 2017، ظهرت جيجي حديد لأول مرة على أغلفة مجلة فوج في الولايات المتحدة وبريطانيا والصين، وطبعة المملكة العربية السعودية، وفي أغسطس من نفس العام ظهرت للمرة الثانية ولكن هذه المرة مع شريكها زين مالك.

وأعلنت حديد في مايو 2018 أنها ستعمل بشكل وثيق مع اليونيسيف لمساعدة الأطفال في جميع أنحاء العالم. وفي 25 أغسطس، قامت بأول مهمة لها بزيارة بنجلاديش، وذلك عشية الذكرى السنوية الأولى لأزمة اللاجئين الروهينجا.

وفي نوفمبر 2018، أعلنت عن تعاونها الأول مع “Reebook” لتصميم أحذية رياضية للعلامة التجارية، تبدأ بإصدار محدود في 7 ديسمبر، على أن يتم إصدار المجموعة الكاملة في وقت لاحق من فبراير 2019، كما عادت إلى تقديم العروض مع “فيكتوريا سكريت” للمرة الثالثة في نفس الشهر، وفي أوائل عام 2019، ظهرت على أغلفة أكثر دولية، بما في ذلك وفوج العربية، وفوج هونج كونج.

جيجي حديد وزين مالك

جيجي حديد وزين مالك

كانت جيجي حديد مرتبطة بكودي سيمبسون منذ عام 2013 وإلى 2015، وظهرت معه في فيديو كليب “Surfboard”، وفي عام 2015 ارتبطت بالمغني الإنجليزي زين مالك وظهرت معه في فيديو كليب “Pillowtalk”، كما ظهرا معا على غلاف مجلة “فوج” في أغسطس 2017، ما يجعلها ثالث شخصين مرتبطين يظهران معا على غلاف “فوج”، كما قاما بحملة معا من أجل العلامة التجارية “فيرساتشي”.

وفي أبريل الماضي، أعلنت جيجي حديد عن حملها في أثناء مقابلة مع عرض الليلة، ستارينج جيمي فالون “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon”، وفي سبتمبر الجاري، أنجبت حديد ابنتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *