تواصل شركة شاومي إطلاق تحديث HyperOS بسرعة لأجهزتها المؤهلة، حيث بدأ الهاتف POCO X5 5G في استقبال التحديث الجديد الذي يعتمد على نظام Android 14. وبشكل مثير، أعلنت الشركة بعد ساعات فقط عن توسيع هذا التحديث ليشمل هاتفًا آخر في محفظتها.

HyperOS: واجهة جديدة تمثل حقبة جديدة لشاومي

يمثل إطلاق واجهة HyperOS تحولًا هامًا في مسار شركة شاومي في عالم أنظمة التشغيل. تم تصميم هذه الواجهة الجديدة بشكل يتيح التخصيص الشامل، مما يحسن تجربة المستخدم ويستفيد من التجارب السابقة مع واجهة MIUI. الواجهة الجديدة تتمتع بسلاسة أكبر وتقدم ميزات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مما يعزز جاذبية أجهزة شاومي.

Xiaomi 12 Lite يحصل على تحديث Android 14 مع HyperOS

في تطور حديث، بدأت هاتف Xiaomi 12 Lite في تلقي تحديث HyperOS بالإضافة إلى نظام Android 14، ويحمل الإصدار OS1.0.2.0.ULIMIXM. مع هذا التحديث، يصبح هناك أكثر من 10 هواتف ذكية تخلت عن واجهة MIUI لتحاكي HyperOS، مما يظهر التبني المتسارع لهذه الواجهة الجديدة.

توسعت قائمة الهواتف التي تلقت تحديث HyperOS

تمتد قائمة الهواتف التي تلقت تحديث HyperOS لتشمل مجموعة واسعة من الأجهزة، ومن بينها: Redmi Note 12S، Xiaomi 11T، POCO F5 5G، Xiaomi 13 Ultra، وغيرها. يتم تقديم العديد من هذه التحديثات كجزء من برنامج Mi Pilot التجريبي، مما يعزز التجربة قبل إطلاقها رسميًا للمستخدمين.