أصدرت واتساب تحديثًا جديدًا لإصدارها التجريبي على نظام التشغيل أندرويد (2.24.2.20)، وهو تحديث يستهدف إصلاح خطأ خطير في وظائف الكاميرا كان يؤثر بشكل كبير على تجربة المستخدمين.

مشكلة الكاميرا التي أثارت القلق

التحديث السابق لواتساب تسبب في خطأ تقني حاد في وظائف الكاميرا داخل التطبيق، حيث منع المستخدمين من التقاط الصور أو مقاطع الفيديو ومشاركتها بسهولة في المحادثات أو التحديثات.

التحديث الجديد يحل المشكلة

على وعي بأهمية الكاميرا في تجربة المستخدم، أطلقت واتساب التحديث الجديد الذي يعالج فورًا هذا الخلل. بالإضافة إلى إصلاح الأخطاء، يقدم التحديث ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات مع الأشخاص القريبين، مما يعزز تجربة المشاركة.

تحسينات أخرى في التحديث

بجانب إصلاح مشكلة الكاميرا، يسعى تحديث واتساب إلى تقديم تحسينات وإضافات إضافية. تم تحسين ميزة القنوات مع إضافات جديدة، ومن بينها الرسائل الصوتية واستطلاعات الرأي والمسؤولين المتعددين، ويتيح للمتابعين مشاركة التحديثات في حالتهم الخاصة.

نصيحة للمستخدمين

من المهم أن يقوم المستخدمون، خاصة الذين فعلوا خاصية التحديث التلقائي، بتنزيل وتثبيت هذا الإصدار التجريبي الجديد لتجنب أية انقطاعات في استخدام ميزة الكاميرا. يضمن التحديث تجربة سلسة وخالية من الأخطاء، ويسمح للمستخدمين بالتمتع بوظائف الكاميرا ومشاركة الوسائط بشكل مثلى.

تحديث مستمر لتحسين التجربة

تظهر جهود واتساب في مواصلة تحسين التطبيق من خلال تقديم تحديثات مستمرة. يشمل ذلك أيضًا اختبار استطلاعات الرأي داخل القنوات، مما يعزز التفاعل والتواصل بين المستخدمين.

تحديث واتساب يعالج خللاً في الكاميرا
تحديث واتساب يعالج خللاً في الكاميرا