قبل حتى أن يبصر العالم هاتف ايفون 15 (iPhone 15) النور، تثير شائعات قوية حول الجيل القادم من سلسلة ايفون 16 (iPhone 16) الفضيحة. هذه المعلومات الحصرية تأتي من Digital Chat Station، مصدر معترف به في عالم التقنية، وتقدم لنا نظرة أولى على ما قد نراه في هاتف ايفون 16 القادم.

تفاصيل حصرية عن ميزات ايفون 16

يتوقع أن تأتي سلسلة ايفون 16 مع تحول مميز، حيث يُشاع أنها قد تستبدل الأزرار الفعلية بأزرار افتراضية ثابتة. هذه الميزة المثيرة للجدل تم التلميح إليها بالفعل من قبل بعض المصادر، وقد تحمل تعديلات جذرية على تجربة الاستخدام للمستخدمين.

ايفون 16 تسريبات جديدة حوله
ايفون 16 تسريبات جديدة حوله

في البداية، كان هناك توقعات بأن طراز ايفون 15 برو سيستخدم تقنية Taptic Engine لمحاكاة الضغط على الأزرار دون وجود أزرار فيزيائية. ولكن، وفقًا لمحلل شركة آبل Ming-Chi Kuo، هذه التوقعات قد تغيرت في وقت لاحق، مما يشير إلى أن طرازات ايفون 15 برو ستبقى مع الأزرار الفعلية.

ايفون بتحديثات ملموسة

مع ذلك، يبدو أن ايفون 16 قد يأتي بتحديثات ملموسة في هذا الصدد، حيث يشير البعض إلى أن ابل تفكر في ترقية معدلات تحديث الشاشة لطرازاتها العادية. سيكون هذا تحسينًا ملحوظًا بالنسبة للمستخدمين، حيث يمكن أن يكون له معدل تحديث يبلغ 90 هرتز أو حتى 120 هرتز. هذا يعني أداءًا أكثر نعومة وجودة عرض محسنة بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون هناك ترقية ملموسة في قسم الكاميرا لهاتف ايفون 16 برو، حيث تشير التوقعات إلى وجود مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تلسكوبية بمعدل تكبير 5X. هذا سيجعل تجربة التصوير بالهاتف أكثر تفردًا وتميزًا.

تصميم رائع

من المتوقع أيضًا أن يحتفظ ايفون 16 بتصميمه الرائع والمميز الذي نعرفه، بجزيرة الديناميكيات والجمال الأنيق. ومن الممكن أن تشمل السلسلة القادمة دعمًا لتقنية Wi-Fi 7 السريعة. في النهاية، ما هي الميزة التي تتوقعونها بشدة في ايفون 16؟ يبدو أن ابل تسعى لتقديم تحسينات جذرية في تجربة الهاتف الذكي، ونحن متحمسون لرؤية ما ستقدمه لنا في المستقبل القريب.”