التخطي إلى المحتوى
انواع سيارات كيا بالصور في السوق المصري
سيارة كيا سبورتاج

يرصد “ويكي مصر” من خلال السطور التالية انواع سيارات كيا بالصور والتي تحقق مبيعات ضخمة في السوق المصري، حسب الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”، وإليكم أبرز سيارات كيا في مصر.

 

انواع سيارات كيا بالصور

توفر الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات، وكيل علامة كيا الكورية في السوق المصري طرازات عديدة في السوق المحلي، بهدف تلبية احتياجات العملاء.

وتتنوع سيارات كيا ما بين سيدان عائلية، وإس يو في متعددة الاستخدامات، كما يوجد بعض السيارات الهاتشباك في سوق السيارات المستعملة، ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز الأنواع التابعة لـ علامة كيا في مصر.

انواع سيارات كيا بالصور
انواع سيارات كيا بالصور – كيا سيراتو

كيا جراند سيراتو موديل 2021

تنتمي لفئة الطرازات السيدان العائلية، والتي تستقطب شريحة عريضة من مستهلكي السيارات السيدان في مصر، وهي تحقق مبيعات ضخمة في السوق المصري، كما تتميز باحتوائها على محرك قوي الأداء.

سيارة كيا جراند سيراتو موديل 2021 توفرت في السوق المصري من خلال ثلاث فئات، مع اختلاف التجهيزات والكماليات، علمًا بأنه من المنتظر طرح موديل 2022 خلال الأشهر القليلة المقبلة.

السيارة جراند سيراتو احتوت على محرك قوي الأداء سعة 1600 سي سي، علاوة على أن الماتور يتصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتوفرة في السوق المحلي.

كما أن سيارة سيراتو تضم العديد من التجهيزات والكماليات من أبزها راديو إف إم، ومشغل إم بي ثري، تكييف هواء مع الفئات الثلاثة، هذا بالإضافة إلى وجودة عجلة قيادة مكسوة بخامة الجلد.

يبدأ سعر سيارة جراند سيراتو في السوق المصري من 310 ألف جنيه مصري للفئة الأولى، و340 ألف جنيه مصري للفئة الثانية، و380 ألف جنيه مصري للفئة الثالثة.

اقرأ أيضًا:

مواصفات كيا ريو 2015 هاتشباك اوتوماتيك في السوق المصري

كيا سبورتاج 2021

توفرت سيارة كيا سبورتاج في سوق السيارات المصري من خلال ست فئات، مع العلم أنها تنتمي لفئة الطرازات الإس يو في المتوفرة في مصر، ولذلك فهي ملاءمة للسير على الطرق الوعِرة.

السيارة سبورتاج تحتوي على منظومة أداء قوية الأمر الذي يمنحها الانسيابية اللازمة على الطريق، حيث تزود بماتور سعة 1600 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات.

كما تضم السيارة كيا سبورتاج الإس يو في منظومة حركة قوية  تضم أربعة سلندرات، ونظام 16 صباب، هذا علاوة على وجود منظومة دفع أمامية، ونظام حقن مباشر للوقود.

السيارة توفرت في السوق المصري من خلال سعر يبدأ من 400 ألف جنيه مصري، وينتهي عند530 ألف جنيه مصري للفئة الأعلى تجهيزًا، علمًا بأن الوكيل من الممكن أن يغير الخارطة السعرية في المستقبل.

سيارة كيا سبورتاج من الخارج
سيارة كيا سبورتاج من الخارج

سيارة كيا سورينتو

تنتمي السيارة سورينتو لفئة الطرازات الإس يو في، والتي تحظى بشعبية عريضة لدى المستهلك المصري، حيث إنها مناسبة للسير على الطريق الوعِرة في مصر، ولذلك يلجأ إليها المستهلك.

السيارة سورينتو توفرت في السوق المحلي من خلال ثلاث فئات، مع خيارين من المحرك، حيث جاءت مع ماتور سعة 2400 سي سي للفئة الأولى، و3500 سي سي للفئتين الأعلى تجهيزًا.

سعر سيارة سورينتو في السوق المحلي يبدأ من 550 ألف جنيه مصري للفئة الأولى، و750 ألف جنيه مصري للفئة الأعلى تجهيزًا.

سيارة كيا سول باللون الأبيض
سيارة كيا سول باللون الأبيض

انواع سيارات كيا القديمة

سيارات كيا المتوفرة في سوق السيارات المستعملة عديدة ومن بينهم كيا سول، كيا بيكانتو، كيا بيكاسو، وغيرهم.