التخطي إلى المحتوى
المحفظة الذكية من CIB طريقة الاشتراك الحد الاقصى للسحب
مقر البنك التجاري الدولي CIB

يستعرض موقع ” ويكي مصر” المحفظة الذكية من CIB، وهي خدمة يقدمها موقع CIB تسمى موبايلك محفظتك، تستهدف توفير الوقت والجهد على العميل، في دفع الفواتير وتسديد غرامة المخالفات على السيارات، وكذلك يمكن للعمل الشراء عن طريق الإنترانت.

المحفظة الذكية من CIB


فمن خلال المحفظة الذكية يستطيع العميل دفع قيمة البضائع لأي تاجر لديه شعار “ميزة الرقمية”، وكذلك إصدار بطاقة الإنترنت بأي مبلغ تحدده لاستخدامه للشراء أون لاين، كما يمكن للعمل سحب الأموال من المحفظة وذلك من خلال ماكينة صراف آلي التابعة لـ CIB أو تجار التجزئة التابع لخدمة المحفظة الذكية.

طريقة استخدام المحفظة الذكية CIB


تحويل الأموال: من خلال المحفظة الذكية في CIB تستطيع تحويل الأموال إلى أي فرد أخر، وذلك يضمن لك السهولة والأمن في نقل الأموال وعدم التعرض للسرقة.
دفع الفواتير: من خلال المحفظة الذكية في بنك CIB تستطيع تجديد رخصة سياراتك وتسديد فواتير الكهرباء والموبايل والإنترنت والغاز والمياه وذلك عن طريق خدمة الدفع الفوري أو أمان المتوافرة على تطبيق المحفظة.
بطاقة أونلاين: من خلال المحفظة الذاكية لبنك CIB تستطيع الشراء أون لأين من أي موقع تجاري إلكتروني سواء داخل مصر أو حول العالم.
الشراء من التجار: ففي إطار اتجاه الحكومة نحو الرقمنة، استحدث بنك CIB خدمة جديدة وهي الشراء من التجار، فمن خلال علامة الـ QR الخاصة بالتاجر تستطيع سداد مستحقاته المالية بسهولة ويسر.


طريقة الاشتراك في محفظة CIB


عند الاشتراك في محفظة CIB، يتطلب تسجيل رقم قومي ساري ورقم موبايل خاص بالعميل مسجل بنفس الأسم في شركة الاتصالات، فعند تحميل محفظة بنك CIB من خلال Google play أو Apple Store، ستضع الرقم القومي الخاص بك ورقم الموبايل، ثم تصلك رسالة قصيرة من “Smart Wallet” تحتوي على كود  التفعيل ورابط البرنامج.

عند تفعيل الكود، قم بإنشاء الرقم السري الخاص بك والذي ستقوم باستخدامه في كافة معاملاتك، ويجب أن يحتوي الرقم السري على أرقام وحروف ورموز، بعد تفعيل محفظتك الذكية قم بزيارة أي ماكينة صراف آلي في مصر أو وكيل من وكلاء البنك المعتمدين لشحنها والبدء في استخدامها.
والجدير بالذكر أن خدمة محفظة بنك CIB متوفرة لكل عملاء وغير العملاء البنكية.

الحد الأقصى للمحفظة الذكية


يقدم بنك CIB في المحفظة الذكية حد أقصى لما يلي:
للرصيد وهو 50 آلاف جنيه
للمعاملات اليومية: 30 آلاف جنيه
للمعاملات الشهرية: 50 ألف جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *