يستعرض موقع “ويكي مصر” التردد الجديد لقناة مصر التعليمية لعام 2021 والتي أصبحت من أهم وسائل التعليم عن بعد في مصر خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

 

التردد الجديد لقناة مصر التعليمية لعام 2021

تعتبر قناة مصر التعليمية مصدرا أساسيا بديلا عن الدروس الخصوصية والحصص الدراسية فضلا عن مواقع الشرح التعليمية الإلكترونية عبر شبكة الانترنت، لذا حظيت القناة منذ بدء إرسالها بقبول كبير من غالبية الأسر المصرية، إذ تستعين بنخبة من أفضل المعلمين المتخصصين في المواد الدراسية وذوي قدرات خاصة على تبسيط وتسهيل المعلومات حتى تصل لجميع المستويات من الطلاب.

 

برامج قناة مصر التعليمية

تستهدف القناة العديد من الطلاب في مراحل التعليم المختلفة (التعليم الأساسي الابتدائي والإعدادي والثانوي) وتمدهم بمزيد من المعلومات وأساليب الشرح المختلفة للمناهج الدراسية للمراحل التعليمية المختلفة، حيث تبث القناة برامجها التعليمية على مدار 24 ساعة خلال أيام الأسبوع دون توقف.

التردد الجديد لقناة مصر التعليمية لعام 2021
شعار قناة مصر التعليمية

 

تردد قناة مصر التعليمية على نايل سات

حرصا منا على مصلحة الطلاب الساعين والراغبين في تحصيل العلم ومتابعة الدراسة عن بعد؛ نظرا للظروف الطارئة التي تمر بها البلاد  وغلق المدارس والجامعات وسناتر الدروس الخصوصية نقدم لكم التردد الجديد لقناة مصر التعليمية لعام 2021 على القمر الصناعي النايل سات وهو كالآتى:

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾.
  •  معدل الترميز 27500.