معرفة رصيد فودافون مجانًا تعتبر إحدى الخدمات الرئيسية على شبكة Vodafone، حيث يعبر العديد من المستخدمين عن رغبتهم في الوصول إلى هذه الخدمة للاطلاع على الرصيد المتبقي، ومعرفة توقيت تجديد الباقة، وتنظيم استهلاك المكالمات في حالة انخفاض قيمة الرصيد. بعض الأفراد يسعون لمعرفة رصيد فودافون للاشتراك في خدمات ترفيهية وإخبارية مدفوعة عن طريق استخدام الرصيد الكافي. لهذا الغرض، تقدم لكم القاهرة 24 دليلًا حول كيفية معرفة الرصيد المتبقي.

معرفة رصيد فودافون مجانا

للحصول على معلومات حول رصيد فودافون بشكل مجاني، يتعين على المستخدم الوصول إلى تطبيق “أنا فودافون”. يمكن فتح التطبيق من الهاتف المحمول أو أي جهاز إلكتروني متصل بالإنترنت، شريطة إدخال اسم المستخدم والرقم السري الخاص به في التطبيق.

عند فتح تطبيق “My Vodafone”، يمكن للمستخدم النقر على زر “إدارة خدماتي” حيث سيظهر له مربع يحتوي على قيمة الرصيد الحالي، بالإضافة إلى عدد الفليكسات المتبقية من إجمالي فليكسات الباقة التي يشترك فيها. تعد هذه الطريقة مجانية للوصول إلى قيمة الرصيد، ويمكن أيضًا من خلالها تحويل رصيد فودافون والاطلاع على تفاصيل المكالمات.

معرفة رصيد فودافون مجانا
معرفة رصيد فودافون مجانا

معرفة الرصيد المتبقي

لمعرفة الرصيد المتبقي بعد كل مكالمة، يمكن للمستخدم الاستفادة من خدمات فودافون التي تقدم هذه الميزة. يمكنه إرسال الكود (#9001*) بعد انتهاء المكالمة، وسيتم تحصيل تكلفة قرش واحد لاستخدام هذا الكود. عند تفعيل هذا الكود، سيتم إرسال قيمة الرصيد المتبقي تلقائيًا بعد انتهاء كل مكالمة، سواء كانت إلى أرقام فودافون أو أرقام شبكات أخرى. يُلاحظ أن هذه الخدمة هي خدمة مدفوعة وتحتاج إلى تكلفة رمزية للوصول إلى المعلومات المطلوبة.

بالفعل، يمكن للمستخدمين الحصول على معلومات حول الرصيد المتبقي للرسائل والدقائق المجانية من فودافون باستخدام الكود (#555*)، بينما يستخدم أصحاب باقات فليكسات الكود (#60*) لمعرفة رصيد فودافون مجاناً. بعد إرسال هذه الرموز، سيتلقون رسالة على هواتفهم توضح المتبقي من الرصيد الأساسي والرصيد المتبقي من رصيد فليكسات فودافون.