مع اقتراب إطلاق أول سيارة كهربائية من رينج روڤر، أثارت السيارة الكهربائية الكاملة إثارة كبيرة بالفعل. ووفقًا للشركة، يبدو أن هناك إقبالًا هائلًا على شراء السيارة الكهربائية الجديدة من رينج روڤر، حيث يبلغ عدد المشتركين في قائمة الانتظار أكثر من 16000 شخص.

رينج روڤر تثير الفضول قبل إطلاق أول سيارة كهربائية: ما الذي يجعلها مميزة؟

قبل إطلاقها، تثير أول سيارة كهربائية من رينج روڤر اهتمامًا كبيرًا. في ديسمبر قدمت رينج روڤر لمحة مُنتظرة عن السيارة الكهربائية المرتقبة بعد بدء قبول الطلبات. وتتوقع شركة صناعة السيارات أن تكون هذه السيارة الكهربائية الأولى من نوعها “سيارة رينج روڤر الأكثر هدوءًا والأكثر دقة على الإطلاق”. وبناءً على الطراز الحالي الذي يعمل بالوقود، تحافظ سيارة رينج روڤر الكهربائية على التصميم البريطاني الشهير وقدراتها على التنقل في أي مكان.

رينج روفر تعد بتقنيات متفوقة لسيارتها الكهربائية القادمة

أكدت شركة رينج روفر أنها ستجعل تقنيات السحب والمرور في المياه والتنقل عبر الطرق الوعرة تتفوق على أي سيارة دفع رباعي كهربائية فاخرة أخرى. وتظل السمات الكلاسيكية لرينج روفر حاضرة، بما في ذلك المقصورة الفاخرة والتصميم البسيط وقدرات الطرق الوعرة، ولكن من دون انبعاثات. ومن المتوقع أن تتمتع السيارة الكهربائية الجديدة بأداء مشابه، إن لم يكن أفضل، وقدرات على التنقل في جميع أنواع التضاريس مقارنة بسيارة رينج روفر التي تعمل بمحرك V-8. قامت رينج روفر باختبار الطراز الجديد بأصعب الظروف، بما في ذلك درجات الحرارة القصوى وكافة ظروف القيادة والتضاريس، بالإضافة إلى قدرتها على المرور في المياه بعمق يصل إلى 850 ملم (33 بوصة). وبفضل بنية بقوة 800 فولت، ستتضمن سيارة رينج روفر الكهربائية ميزة الشحن السريع. سيتم تصنيع النموذج الكهربائي في مصنعها في سوليهال بالمملكة المتحدة بالتزامن مع سيارة هجينة. وسيتم تجميع بطارياتها ووحدات القيادة الكهربائية في مصنع تصنيع الدفع الكهربائي الجديد التابع لشركة JLR في ولفرهامبتون بالمملكة المتحدة.

إقبال كبير على أول سيارة كهربائية من رينج روفر: أكثر من 16000 شخص يعبرون عن اهتمامهم

وفقًا لأحدث إعلان من الشركة، فإن أول سيارة كهربائية من رينج روفر قد جذبت بالفعل اهتمام أكثر من 16000 شخص ممن أبدوا رغبتهم في الحصول عليها وتم إدراجهم في قائمة الانتظار. وأشارت JLR إلى “اهتمام قوي” بالسيارة منذ بدء قبول الطلبات في ديسمبر الماضي. وأعلنت الشركة عن خطط لاختبار نماذج أولية من سيارات رينج روفر الكهربائية على الطرق العامة، إلى جانب تطوير سيارة دفع رباعي كهربائية بحجم متوسط وإطلاق نماذج أولية جديدة من جاكوار.