أهم 7 معلومات عن iPhone SE و Mac
أهم 7 معلومات عن iPhone SE و Mac

أنهت شركة أبل Apple مؤتمرها التمهيدي حيث قدمت إصدارًا جديدًا من iPhone SE ايفون اس.اي. مع أحدث معالج للهاتف المحمول المطور بشبكة فايف جي 5 G ، وجهاز كمبيوتر مكتبي جديد لجهاز Mac ماك. يستهدف المحترفين المبدعين ، وشاشة خارجية لا يقل سعرها عن 5000 دولار ( أخيرًا ). إذا كنت تبحث عن تقرير موجز سريع، فإليك أهم 7 اعلانات التي قدمتها Apple في عرضها التقديمي الذي استمر لمدة ساعة.

1- آبل ام1 ألترا

تبدأ أسعار ام1 الترا ماك ستوديو بـ 3999 دولار وتشمل اثنين من المخارج الأمامية وهي عبارة عن فتحتي يو اس بي سي.
تبدأ أسعار ام1 الترا ماك ستوديو بـ 3999 دولار وتشمل اثنين من المخارج الأمامية وهي عبارة عن فتحتي يو اس بي سي.

أعلنت شركة آبل عن إصدار جديد من خطوط إنتاجها لـ آبل سليكون بمعالج إم1 ألترا. وهي بالأساس عبارة عن معالجين إم1 ماكس تم مزجهما. مدعومة بـ رامات مقدارها 128 جيجا بايت. وتقول آبل إنها أسرع بمقدار 8 مرات عن معالج إم1 القياسية. وستتاح ام1 ألترا في ماك استوديو وعلى الأرجح أيضًا في ماك برو التي أعلنت عنه في مؤتمرها التمهيدي.

إعلانات آبل عن ماك استوديو

استوديو ديسبلاي أقل سعرًا من عرض اكس دي ار برو
استوديو ديسبلاي أقل سعرًا من عرض اكس دي ار برو

ماك استوديو عبارة عن آخر اصدارات شرائح ابل ماك وهو بالاساس عبارة عن ماك ميني يخدم المبدعين المحترفين بـ أطنان من الذكاء الاصطناعي. ويحتوي على الأقل على 4 مخارج ثوندربولت وفتحة اس دي كارد في المقدمة، مع نظام تبريد، ونظام باور. جدير بالذكر أن سعر ام1 ماكس يبدأ من 1999 دولار و ام 1 أولترا يبدأ من 3999 دولار.

نعم، تمنحك نقطة السعر البالغة 1،599 دولارًا شاشة يمكنها الوقوف بمفردها بالفعل. على الرغم من أنك إذا كنت تريد تعديل الارتفاع، فإن خيار حامل الترقية من Apple هو 400 دولار.

يحتوي IPHONE SE الجديد من APPLE على 5G و A15 BIONIC CPU

يجلب iPhone SE الجديد الميزات المتقدمة لأحدث وحدة معالجة مركزية A15 من Apple إلى حزمة أرخص وأصغر بسعر يبدأ من 429 دولارًا. يبدو أن Apple قللت من أهمية راديو 5G الجديد من SE وركزت بدلاً من ذلك على حقيقة أنه يمكنك الحصول على تجربة مماثلة لأجهزة iPhone 13 الأغلى سعراً في نفس الحزمة 4.7 بوصة – بما في ذلك Touch ID – عندما يتم إطلاقها في 18 مارس.

يحتوي IPAD AIR الجديد على شريحة M1 بالداخل

بعد عام ونصف من آخر تحديث له، أصبح لدى iPad Air إصدار جديد آخر، ولكن هذه المرة، التحسينات في الغالب داخلية. الآن أصبح موطنًا لشريحة M1 ثمانية النواة مثل iPad Pro و 5G في الطرز المجهزة الخلوية وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.

سيصدر IOS 15.4 الأسبوع المقبل

يمكنك استخدام Face ID مع قناعك (إذا كان لديك جهاز iPhone أحدث)!

تعلن APPLE TV PLUS عن لعبة FRIDAY NIGHT BASEBALL

ستقدم خدمة البث المباشر من Apple مباراتين من دوري البيسبول الرئيسي في ليالي الجمعة خلال الموسم العادي. في الولايات المتحدة وكندا، هناك أيضًا بث مباشر جديد لـ MLB على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع إعادات وأخبار وإبرازات وتحليلات، بالإضافة إلى أبرز الأحداث عند الطلب وعرض مباشر جديد لـ MLB Big Inning.

الآن يمكنك الحصول على IPHONE 13 و IPHONE 13 PRO باللون الأخضر

تتميز تشكيلة iPhone 13 بألوان خضراء جديدة، بينما تأتي هواتف Pro باللون الأخضر “الألب”. توقع الطلبات المسبقة بدءًا من يوم الجمعة، وسيبدأ التوفر اعتبارًا من 18 مارس.

لم يعد جهاز IMAC مقاس 27 بوصة أكثر من ذلك

لم يتم الإعلان صراحة عن إيقاف تشغيل جهاز iMac الذي يعمل بتقنية Intel مقاس 27 بوصة على خشبة المسرح، ولكنه اختفى من متجر Apple. يبدو أنه يتعين عليك الآن الاختيار بين إعداد Studio أو M1 iMac بشاشة مقاس 24 بوصة .

تحديث 8 مارس: تمت إضافة معلومات حول حامل Studio Display وتاريخ إصدار iOS 15.4 و iMac مقاس 27 بوصة.