إن العناية ببشرتك أمر مهم للحفاظ على مظهرك الجميل وصحتك العامة. ومن بين المنتجات التي يمكن أن تلعب دورًا مهمًا في روتين العناية بالبشرة هي كريمات التقشير التي يمكن العثور عليها في الصيدليات. تساهم هذه الكريمات في التخلص من الخلايا الميتة وتحسين ملمس البشرة ومظهرها. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أفضل كريمات التقشير المتاحة في الصيدليات.

مقشر الوجه اليومي من أفينو:

يعتبر مقشر الوجه اليومي من أفينو واحدًا من الخيارات الرائعة لتحسين ملمس البشرة. يحتوي على مكونات طبيعية مثل مستخلص الصويا الذي يساهم في الحفاظ على رطوبة البشرة وزيوت طبيعية مثل زيت الخروع وزيت الجوجوبا. يمكن أن يساعد في تقليل حجم المسام وتنعيم البشرة.

نيتروجينا مقشر ومنظف مسام:

إذا كنت تبحثين عن مقشر كيميائي فعّال، فإن نيتروجينا مقشر ومنظف المسام يعد خيارًا جيدًا. يحتوي على أحماض ألفا وبيتا هيدروكسيؤ التي تساعد في تفتيح البشرة وتقليل ظهور المسام.

كريم مقشر Cetaphil:

إذا كانت بشرتك حساسة، فإن كريم مقشر Cetaphil يمكن أن يناسبك. يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تعمل على ترطيب البشرة وجعلها خالية من المشاكل.

كريم لوريال:

يحتوي كريم لوريال على مكونات طبيعية وكيميائية. يحتوي على حمض الحبيكوليك الذي يساعد على التخلص من الخلايا الميتة وتحسين ملمس البشرة.

كريم مقشر كريف:

إذا كانت لديك بشرة دهنية أو تعاني من حب الشباب، فإن كريم مقشر كريف يمكن أن يكون خيارًا جيدًا. يحتوي على حمض الساليسيليك وزيت الخروع وحمض الهيالورونيك لتقشير وتنعيم البشرة.

مقشر الوجه من كلين آند كلير:

مقشر الوجه من كلين آند كلير يساعد في تنظيف المسام وإزالة الزيوت والأوساخ. يمكن أن يكون منعشًا ومناسبًا لإزالة آثار المكياج.

كريم مقشر إف كلير:

كريم مقشر إف كلير مصمم لأصحاب البشرة الدهنية. يحتوي على حمض الساليسيليك لتقشير البشرة وتنظيف المسام.

يجب أن تختاري الكريم المقشر الذي يناسب نوع بشرتك واحتياجاتها. بشرتك ستشكرك على العناية الجيدة وسيكون لديك بشرة نضرة وصحية.

كريم هونست بيوتي: احصلي على بشرة مشرقة ونضرة

كريم هونست بيوتي هو واحد من المقشرات الليلية المميزة التي تساعد في تجديد بشرتك أثناء نومك، مما يمنحك بشرة صباحًا تشع بالنضارة. يحتوي هذا الكريم على مكونات فعالة تعمل على تحسين ملمس البشرة وجعلها تبدو أكثر إشراقًا.

يتميز كريم هونست بيوتي بتركيبته الغنية بأحماض ألفا هيدروكسي التي تعمل على تقشير البشرة بلطف والمساعدة في التخلص من الخلايا الميتة. كما يحتوي على حمض الهيالورونيك، والذي يلعب دورًا مهمًا في ترطيب البشرة ومنحها المزيد من النعومة.

نيتروجينا ديب كريم جل: تخلصي من حب الشباب واستمتعي ببشرة نقية

إذا كنت تعانين من مشكلة حب الشباب وترغبين في الحصول على بشرة نقية ومشرقة، فإن نيتروجينا ديب كريم جل قد يكون الخيار المثالي لك. يحتوي على حمض الساليسيليك الفعّال، الذي يساهم في محاربة حب الشباب والتخلص منه بشكل فعّال.

هذا الجل يعمل على تنظيف المسام وتقليل ظهورها، وهو مثالي للبشرة الدهنية. ومع ذلك، يجب أن تكوني حذرة إذا كانت بشرتك حساسة، حيث قد يسبب هذا المنتج تهيجًا لبشرتك.

اختيار المنتج المناسب لبشرتك يعتمد على احتياجاتك ونوع بشرتك. استشيري دائمًا محترف العناية بالبشرة أو الصيدلي للحصول على نصيحة تناسب وضع بشرتك بشكل خاص. تذكري أن العناية الجيدة بالبشرة تلعب دورًا كبيرًا في الحفاظ على بشرة صحية وجميلة.