التخطي إلى المحتوى

يمكنك الحصول على طريقة شحن شدات ببجي 2022 pubg mobile uc حيث يبحث الكثير من الناس عن طريقة مجانية لـ شدات ببجي من خلال الموقع الرسمي، حيث تعتبر لعبة باجي من أكثر الألعاب المحبوبة والأفضل لجميع الشباب من مختلف الأعمار، وقد ظهر هذا عندما زادت عمليات البحث عن وسيلة لشحن عربات التي تجرها الدواب. الموقع الرسمي.

الموقع الرسمي لـ pubg يحذر من المواقع المزيفة لـ شحن الشدات

وأعلن الموقع الرسمي للعبة pubg أنه عند شحن اللعبة خلال الشهر الجاري سيحصل اللاعب على الكثير من الهدايا القيمة والمجانية أعلى من عدد الأوتاد التي حصل عليها اللاعب، والجدير بالذكر أن هناك الكثير المواقع المزيفة التي تنتشر في الوقت الحاضر والتي سرقت بيانات العديد من اللاعبين عن طريق سرقة هويتهم.

وبعد إبلاغ هؤلاء اللاعبين بالسرقة أعلن الموقع الرسمي للعبة أنه لا صلة لها بهذا الموقع، و لم يتم التعرف على أي مواقع أخرى غير الموقع الرسمي للعبة، خاصة مع بداية الموسم التاسع عشر من لعبة PUBG، وحالياً Charging the wagons متوفر الآن إلكترونياً من خلال بعض البيانات البسيطة، ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابعنا.

كيفية شحن شدات ببجي عبر الموقع الرسمي

يمكن لجميع الفئات العمرية ابتداءً من سن 12 سنة وما فوق التعرف على طريقة شحن أدوات PUBG من خلال الموقع الرسمي، حيث تعد هذه اللعبة من أهم وأفضل ألعاب الحرب الموجودة في الوقت الحاضر والتي تهدف في متعة اللاعب، ففي بداية اللعبة يدخل اللاعب خريطته، ثم انزل من الطائرة مع فريقك للحصول على جميع الموارد وجمع الأسلحة المطلوبة للقضاء على جميع اللاعبين، والفوز بالمركز الأول في اللعبة.

خطوات شحن قاطرات عربات التي تجرها الدواب من خلال الموقع الرسمي

ادخل إلى موقع لعبة PUBG الجديد المخصص للعبة والذي جاء كالتالي:

– تسجيل الدخول داخل الموقع، أو النقر فوق – إنشاء حساب جديد في أقصى يمين الصفحة.
– انقر فوق “شراء” ضمن الخدمات الموجودة أمامك داخل الموقع.
أدخل رمز التعريف الخاص بك في الحقل المخصص له.
-اختر عملتك بعد اختيار الدولة.
اختر طريقة الدفع التي تناسبك.
أدخل رقم هاتفك في الحقل المخصص له.
سيتم إرسال رمز إلى رقم الهاتف، أدخله في حقل “رمز التحقق”، وسيتم إصدار الرموز لك على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *