التخطي إلى المحتوى
أرقام خدمة عملاء كريم
أرقام خدمة عملاء كريم

تعد شركة كريم لتوصيل الركاب، أحد الشركات الرائدة في هذا المجال، والشركة الأوسع انتشارًا في مصر، بعد شركة أوبر، ومن ثم فرقم خدمة عملاء كريم ، أحد الموضوعات الشائعة التي يبحث عنها جمهور مستخدمي الانترنت في مصر.

وتعتمد شركة كريم على السيارات الخاصة الملاكي وسائقيها لتوصيل الركاب من مكان لآخر، وتحقق الشركة لعملائها مستوى عال من الأمان والموثوقية، وكثير من الراحة خلال الرحلة، وهو ما يؤدي بشكل عام إلى زيادة كبيرة في عدد عملاء الشركة بالسوق المصري، وزيادة التنافس بينها وبين شركة أوبر، وهو ما يصب في الأخير في صالح المستهلك المصري.

وأصبحت شركات توصيل الركاب في مصر واقع ، وأمر ضروري لدى العديد من المواطنين في مصر، وتزايد عدد الشركات التي تقوم بالتوصيل، كما تضاعفت أشكال وطرق التوصيل، بين سيارات ملاكي صغيرة، وأخرى أكبر حجمًا، وسيارات ميكروباص، وبالإضافة إلى الحافلات الكبيرة (الأوتوبيسات) ، التي تقل الركاب بشكل جماعي بين مناطق القاهرة .

خدمة عملاء كريم
خدمة عملاء كريم

خدمة عملاء كريم

وتقسم شركة كريم عملائها إلى قسمين عملاء محافظة القاهرة الكبرى، والتي تشمل محافظة القاهرة، وأجزاء من محافظتي الجيزة والقليوبية، فنجد من محافظة الجيزة، أحياء العجوزة والمهندسين والدقي وأمبابة، ومناطق شمال الجيزة، مع استثناء المناطق الجنوبية من المحافظة مثل العياط والبدرشين وغيرها، ومن محافظة القليوبية أحياء شبرا الخيمة والخصوص، مع استثناء مدينة بنها وضواحيها.

القسم الآخر من عملاء شركة كريم ، هم عملاء الشركة من محافظة الاسكندرية، والتي تعمل فيها الشركة بشكل طبيعي.

ولا يوجد لشركة كريم أي عملاء خارج تلك المنطقتين، فلا يوجد في اي محافظة أخرى خارج القاهرة الكبرى والاسكندرية عملاء لشركة كريم، ولا توجد سيارات تتبع الشركة خارج تلك المنطقتين.

 

طرق التواصل مع خدمة عملاء كريم

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة عملاء شركة كريم، ومثلها ومثل باقي الشركات تعتمد، شركة كريم على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والتواصل التكنولوجي، فنجد التطبيق الإلكتروني للشركة ، حيث يمكنك من خلال الضغط على أيقونة التواصل مع خدمة العملاء، الوصول لرقم الخدمة مباشرة ، كما يمكنك أيضًا تقديم الشكوى من خلال التواصل مع خدمة العملاء .

 

أرقام خدمة العملاء لشركة كريم

وبخلاف الطريقة الإلكترونية للتواصل مع خدمة عملاء شركة كريم ، هناك الطريقة المعتادة للتواصل مع خدمة العملاء، وهي أرقام الخليوي أو الهاتف المحمول ، حيث يمكنك من خلال الاتصال بأرقام محددة الوصول لخدمة العملاء.

 

أرقام خدمة العملاء لشركة كريم في محافظة القاهرة

وارقام خدمة عملاء شركة كريم في القاهرة على الرقم التالي 02330221610 ، وهو رقم موحد لجميع خدمات عملاء شركة كريم.

 

أرقام خدمة العملاء لشركة كريم في محافظة الاسكندرية

أما أرقام خدمة عملاء شركة كريم في محافظة الاسكندرية من أي محمول على رقم المخصص الآتي 01204331510 .

وعلى نفس الرقم ، يمكنك التواصل مع وكيل شركة كريم في محافظة الاسكندرية ، كما أن الرقم نفسه يحتوي على خدمة التواصل عن طريق الواتس اب .

 

التواصل مع خدمة عملاء شركة كريم عبر الانترنت

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لشركة كريم من خلال الانترنت، وذلك عن طريق البريد الإلكتروني التالي [email protected] .

ويمكنك إرسال شكوى واحدة أو عدة شكاوى متعددة لكن يجب توضيح الشكوى بالتفصيل خلال البريد الإلكتروني الذي تقوم بإرساله، كما يجب ذكر عنوان الشكوى بالتفصيل.

يمكنك أيضا إرسال مقترحات للشركة حول موضوع معين مع ذكر إمكانية تنفيذ هذا المقترح بالشكل الأمثل.

 

اقرأ المزيد

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي