التخطي إلى المحتوى
أرقام خدمة عملاء اتصالات – المحمول والانترنت
أرقام خدمة عملاء اتصالات – المحمول والانترنت

يحتاج عملاء شركة اتصالات الامارات (011) أرقام خدمة عملاء اتصالات ، وهي أحد الخدمات الهامة التي يبحث عنها عملاء الشركة ذات اللوجو الأخضر.

وارقام خدمة العملاء هامة حيث يحتاج جميع عملاء الشركة الفعليين، أو عملاء الشركة المتوقعين، الذي يرغبون في الانضمام الى الشركة، والاستفادة من خدماتها فيما بعد، خاصة إذا ظهرت أمامهم أي مشكلة.

خدمة عملاء اتصالات
خدمة عملاء اتصالات

خدمة عملاء اتصالات

وبشكل عام ترجع اهمية خدمة عملاء أي شركة، كونها واجهة الشركة، حيث تكون خدمة عملاء الشركة الملاذ الأول؛ للاستفسار عن أشياء مجهولة، أو لمعرفة كل جديد خاص بالشركة من ممثلي خدمة العملاء.

وفي هذا الإطار ترجع اهمية خدمة عملاء اتصالات، والتي توفر العديد من الأكواد وأرقام الهواتف الأرضية والهواتف المحمولة للحصول على أي معلومات خاصة بالشركة.

والارقام الخاصة بخدمة عملاء شركة اتصالات متاحة للجميع، ويمكن لجميع العملاء معرفة الأرقام التي يلزم الاتصال بها إذا كانوا بحاجة إلى مساعدة، أو الاجابة على أي شكاوى أو حتى تقديم مقترحات تخص شركة اتصالات مصر (011).

 

أقسام خدمة عملاء اتصالات

تنقسم خدمة عملاء اتصالات مصر إلى قسمين رئيسين، تحقق من خلالهما كل ما يريده العملاء، وتوفر كافة المعلومات المتاحة، ولكل قسم من القسمين طرق تواصل خاصة به وأرقام هواتف، ولا يمكن لأي قسم أن يتداخل في عمل ومهام أي قسم آخر، وهو ما يعطي سهولة وانسيابية للعمل؛ لتنفيذ احتياجات عملاء الشركة، والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم، وتلقي شكواهم ومقترحاتهم.

وفيما يلي شرح لكل قسم ودوره:

 

القسم الأول : قسم خدمة عملاء شركة اتصالات

وهو القسم المسؤول عن خدمة عملاء شركة المحمول، والاستماع إلى شكواهم ومطالبهم وتلقى اقتراحاتهم، ويمكن الاتصال به على الرقم 333 ، في أي وقت ومن أي مكان.

ويمكن لعملاء أي شبكة أخرى تعمل في مصر مثل وي ، فودافون ، اورنج الاتصال على رقم (01111234333) ، ومن خلاله يتم التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة؛ للإجابة على الاستفسار الذي تريده.

كما تقدم شركة اتصالات مصر رقم أرضي، وهو (0235346333) ، ومن خلال هذا الرقم والذي يمكن الاتصال به من خلال جميع الخطوط الأرضية، سوف يرد عليك أحد ممثلي خدمة عملاء شركة اتصالات، ويمكن من خلال هذا الرقم طرح أي استفسار.

وفرت أيضا شركة اتصالات مصر رقم دولي وهو (201111234333)، حيث يستطيع عملاء شركة اتصالات، من خلال هذا الرقم التواصل مع خدمة عملاء شركة اتصالات، من خارج القاهرة.

وعلى كل الأحوال فإن مختلف تلك الأرقام جاهزة للرد على العملاء في أي وقت، ويمكن لعملاء اتصالات التحدث من خلالها مع قسم خدمة العملاء بشكل جيد وطبيعي خلال 24 ساعة وعلى مدار 7 أيام في الأسبوع.

 

القسم الثاني : قسم خاص بخدمة الانترنت لعملاء شركة اتصالات سمارت ADSL.

توفر شركة اتصالات مصر ارقام خدمة عملاء، لعملائها من شركة اتصالات سمارت ADSL :، وذلك عن طريق الارقام التالية:

  • رقم الخط الساخن (777) ، ومن خلال هذا الرقم، يمكن التواصل مع قسم خدمة الانترنت من خدمة عملاء اتصالات.
  • رقم الخط الأرضي (0235346377) وعن طريق هذا الرقم الأرضي يمكن للعميل التواصل مع خدمة عملاء اتصالات، من جميع الخطوط الأرضية.
  • رقم الهاتف المحمول (01111234777)، حيث يمكن الاتصال بهذا الرقم من أي شبكة من الشبكات الأخرى (غير شبكة اتصالات).

وأي رقم سابق يمكن الاتصال به في أي وقت على مدار 24 ساعة، طوال 7 أيام في الأسبوع، ولكن في حالة مواجهتك لأية مشكلة مع خدمة العملاء نفسها، فيمكن الاتصال على رقم (100) ولكن هذا الرقم خاص، ويبدأ التواصل معه من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً.

 

اقرأ المزيد

كود معرفة رقم اتصالات