التخطي إلى المحتوى
أرخص سيارة في مصر ٢٠٢١ – المواصفات والأسعار
أرخص سيارة في مصر ٢٠٢١ - المواصفات والأسعار

أرخص سيارة في مصر ٢٠٢١ هي زوتي Z100 والتي تنتمي لفئة الطرازات الهاتشباك المتوفرة في السوق المحلي، ومن خلال النقاط التالية إليكم مواصفات، وعيوب السيارة، علاوة على سعرها الر سمي.

 

أرخص سيارة في مصر ٢٠٢١

سيارة زوتي Z100 تعتبر أرخص سيارة في مصر ٢٠٢١ لذلك تهتم بها شريحة عريضة من مستهلكي السيارات في مصر ممن يرغبوا في الحصول على سيارة بسعر زهيد.

أرخص سيارة صيني في مصر

وتعتبر سيارة زوتي Z100 ذات منشأ صيني، لذلك فهي من أرخص الطرازات الصيني المتوفرة للمستهلك في السوق المحلي، ومن خلال السطور التالية إليكم مواصفات السيارة التفصيلية.

أرخص سيارة في مصر ٢٠٢١ - المواصفات والأسعار
أرخص سيارة في مصر ٢٠٢١ – المواصفات والأسعار

محرك زوتي Z100

المحرك الضعيف والتجهيزات المعدومة تقريبًا أول ما يخطر في ذهن المستهلك عن السيارات الرخيصة، وبالفعل هذا ما توفرت عليها سيارة زوتي Z100، والتي توفرت في مصر بمواصفات الماتور التالية:

  • السيارة توفرت مع محرك ضعيف الأداء ذو سعة لترية تصل إلى 1,0 لترًا.
  • زوتي Z100 جاءت مع ماتور يولد قوة 75 حِصانًا، ما يعطي أداءًا ضعيفًا للسيارة.
  • العزم الأقصى للدوران في سيارة زوتي الهاتشباك وصل إلى 90 نيوتن/ متر.
  • كما يتصل المحرك بناقل حركة يدوي “مانيوال”.

تجهيزات الأمان في زوتي Z100

على الرغم أن السيارة توفرت في السوق المصري بسعر رخيص للغاية مقارنةً ببقية الطرازات المطروحة، والتي يعجز المستهلك في بعض الأحيان عن سداد قيمتها، إلا أنها توفرت مع مواصفات أمان.

حيث حرصت الشركة الصينية زوتي على إمداد طراز زوتي Z100 بحزمة من تجهيزات الأمان القياسية التي التي تمنح السائق والركاب الحماية التي يحتاجوا إليها.

حيث ضمت السيارة زوتي Z100 وسائد هوائية للسائق والركاب، نظام فرامل مانعة للانزلاق، نظام توزيع لقوة الفرامل، كما جاءت السيارة مع احزمة أمان أمامية.

فيما توفرت زوتي Z100 مع ريموت كنترول للتحكم في غلق السيارى، خاصية التحكم الكهربائي للمرايا الجانبية التي توفر للسائق إمكانية رؤية الطريق من الخلف، وتفادي الاصطدام بالسيارات على الطريق.

تجهيزات زوتي Z100

السيارة تضم بعض التجهيزات الداخلية والخارجية التي تميزها عن بقية الطرازات الهاتشباك المطروحة في مصر، وذلك من أجل توفر الراحة والرفاهية للسائق في أثناء الرحلة.

سيارة زوتي Z100 من الداخل
سيارة زوتي Z100 من الداخل

وزودت زوتي Z100 بخاصية ضبط المصابيح الأمامية والتي تضيء للسائق في أثناء العتمة ليلًا، كما توفرت مع إنذار الصيانة في كمبيوتر العدادات، والذي ينبه السائق في حال حدوث عطل في السيارة.

السيارة جاءت مع مقاعد مغطاة بفرش مخملي، وخاصية طي المقعد الخلفي للركاب، الأمر الذي يسهل على الركاب، ويمنحهم الراحة اللازمة عند الجلوس.

اقرأ أيضًا:

تعرف على عيوب زوتي Z100 في سوق السيارات المصري

سعر زوتي Z100

وبالنظر إلى سعر زوتي Z100 نجد أنه بالفعل حظى بتنافسية عند مقارنته مع بقية السيارات المعروضة في مصر، والتي يعجز العميل عن التفكير في شراؤها.

حيث وفرت مجموعة IFG، وكيل علامة زوتي الصينية في مصر، طراز زوتي Z100 بسعر بلغ نحو 120 ألف جنيه مصري، علمًا بأن السيارة تنافس طراز سوزوكي ألتو والذي يتوفر بسعر 125 ألف تقريبًا.