التخطي إلى المحتوى

كريم بيبانثين بلاس هو كريم طبي للوجه يصلح مرطب للبشرة. هذا الكريم يعتبر من الكريمات الطبية الفعالة الذي يصلح لجميع أنواع البشرة. يستخدم مع البشرة الدهنية. البشرة العادية ويصلح أيضاً لترطيب البشرة الجافة. هذا لما تدخل في تركيبة من مواد طبية فعالة. نذكر بعضها في هذا المقال. ليس ذلك فحسب بل هذا الكريم يعالج البشرة من بعض الالتهابات التي تؤذيها.

كريم بيبانثين بلاس ومرطب

نجد أن هذا الكريم به مواد طبية فعالة مثل “ديكسابانثينول “والتي تعمل على إزالة الشوائب الضارة من البشرة والتي تغطي المسام. بالتالي تتسع فتخرج البشرة بنضارتها كاملة. بعد أن تتخلص من كل المشاكل والالتهابات . يستخدم هذا الكريم كثيراً في جميع مراكز التجميل.

فوائد كريم بيبانثين بلاس الطبي

يعد هذا الكريم من الكريمات الطبية الفعالة. والتي بها جميع المواد الطبية التي تعالج البشرة وخاصة بشرة الوجه لهذا تقبل عليه الفتيات. وإن كانت الفتيان تطلبه أيضاً ولكن بنسب أقل بطبيعة الحال. وكذلك كبار السن من الجنسين. هذا لارتفاع نسب فاعليته مع الحالات الأتية:

  • أولًا: يعمل على نضارة البشرة.
  • ثانيًا: يستخدم في التخلص من الشوائب العالقة والتي تغطي المسام.
  • ثالثًا: أثبتت فاعليته في تفتيح بشرة الوجه مهما كان نوعها.
  • كما أن هذا الكريم مواد تساعد على التئام الجروح ليس ذلك فحسب بل وعلاجها.
  • كذلك يساعد هذا الكريم الطبي الفعال على إزالة الجفاف الذائد في البشرة الجافة وترطيبها.
  • وأيضًا يعمل على علاج الحروق السطحية وسرعة التئام الجلد.
  • هذا كما نجد أن ذلك الكريم يتميز بالعمل على نعومة البشرة وإزالة الطبقات التي تؤدي الى خشونة الجلد.

كريم بيبانثين بلاس للأطفال

للأطفال بشرة خاصة حساسة لا يصلح معها أي دواء. ومن هنا نذكر أن هذا الكريم فعال مع البشرة الحساسة ويستخدم مع الأطفال. فنجد أن كريم بيبانثين يكتب للأطفال مع جميع البشرة بل وفي جميع الأعمار. لعلاج الجروح كافة وأيضاً في علاج الحروق البسيطة. هذا وقد أثبت فاعليته وجدارته في إعادته البشرة إلى نضارتها ونعومتها ويعالج ما يحدث من الالتهابات من أثر الحفاضة.

كريم بيبانثين بلاس بلاس للوجه

يستخدم هذا الكريم بنسب أعلى في الوجه لما اثبته من نجاح مع العديد من حالات الوجه الملتهبة. كما انه يعيد للوجه نضارته مهما كانت نوع البشرة. هذا ويعمل هذا الكريم الطبي القوي الفعال على تبيض لون البشرة. بعد إزالة الشوائب المتراكمة عليها. ليس هذا فحسب بل يعطي للوجه درجات عالية من النعومة الملموسة. وبالطبع ومع كل ما ذكرنا ينصح الأطباء ومراكز التجميل بالتعامل مع هذا الكريم للوجه في حالة أصابته بجرح أو بحرق سطحي.

كريم بيبانثين بلس لعلاج حروق الشمس
كريم بيبانثين بلس لعلاج حروق الشمس

أنواعه وألوانه

ولكل ما ذكرنا من فوائد لهذا الكريم السحري. فأننا نجد أن الشركة المنتجة قد أنتجت عبوات حسنة المظهر ذات ألوان مميزة حتى تزيد من نسب المبيعات التي ارتفعت بالفعل وحتى تميز فاعلية وطرق استخدام الكريم. جعلت الشركة لكل عبوة لها لون خاص بها. هذا دون المساس بجودة المنتج ومدى فاعليتة. نذكر لكم هنا بعض من الألوان الخاصة بعبوات الكريم و فائدة استخدام كل لون:

  • أولًا: اللون الأزرق: تحتوي هذه العبوة على مواد خاصة تعمل على جديد خلايا البشرة وإزالة الشوائب المتراكمة عليها من أثر أشعة الشمس وغيرها. فتتسع المسام وتبيض البشرة.
  • ثانيًا: اللون الأزرق والهالات السوداء: يعاني الكثيرون من وجود هالات سوداء حول العين بشكل واضح مما يؤدي الى أضرار نفسية لأصحابها. فنرى أن هذا الكريم الطبي الفعال به مكونات من شأنها إزالة هذه الهالات وإعادة البشرة إلى نضارتها.
  • ثالثًا: اللون الأصفر: يصلح هذا للبشرة الحساسة وبشرة الأطفال.

كما يصلح هذا الكريم لعلاج الالتهابات الناتجة عن الحفاضة للأطفال. وهناك ألوان تصلح لتشقق الشفاه. وأخرى لالتئام الجروح والحروق الطفيفة وعبوات للأكزيما.

سعر بالصيدليات

يوجد هذا الكريم في الأسواق بغزارة لما عليه من طلب في الكثير من الدول العربية. وسعره في المملكة العربية السعودية في حدود28 ريال. أما في مصر 70 جنية تقريباً. لا يستخدم هذا الكريم لفترات طويلة إلا تحت اشراف طبيبك المختص.