افضل موقع العاب اون لاين بدون تحميل| إليك أفضل 5 مواقع للعب اون لاين
افضل موقع العاب اون لاين بدون تحميل| إليك أفضل 5 مواقع للعب اون لاين

يشغل بال الكثيرين من مستخدمي كافة المنصات الإلكترونية سواء على الموبايل أو الكميوتر لعب مختلف الألعاب دون أن يكبدوا أجهزتهم عناء تحميل المزيد من الألعاب عليها، فيلجأون إلى اللعب أون لاين من خلال افضل موقع العاب اون لاين. وعلى ذكر ذلك فهناك العديد من المواقع التي يمكنك أن تلعب مختلف الألعاب عليها دون أن تضطر إلى تحميل اللعبة على جهازك. فقط كل ما تحتاجه هو أن تكون متصلا بشبكة الواي فاي.

 

لا نتحدث في هذا المقال عن افضل متجر العاب pc. فليس المقصود هنا أن تحمل الألعاب. ولكننا نرشدك إلى افضل موقع العاب اون لاين، ونقدم لك مجموعة من الخيارات، والتي يجب عليك أن تزورها كلها لكي تستقر على الموقع الذي سوف تعتمد عليه. وعلى الرغم من كون الألعاب هذه أو معظمها بسيطة نوعا ما، إلا أنها لا تخلو من التنوع والمتعة التي تحتاجها لتتسلى بها في أوقات فراغك.

 

افضل موقع العاب اون لاين

موقع MiniClip.com

افضل موقع العاب اون لاين
موقع MiniClip.com

نستهل قائمتنا بموقع MiniClip.com. ويعتبره البعض افضل موقع العاب اون لاين، وايضا أفضل موقع ألعاب أطفال أون لاين. نظرا لأنه يحظى بشعبية عارمة في أوساط من يفضلون لعب الألعاب أون لاين على الكمبيوتر والموبايل. ولا تحتاج إلى عمل حساب شخصى على هذا الموقع لتتمكن من اللعب، كما أنه يدعم العديد من اللغات بجانب اللغة الإنجليزية، مثل الفرنسية والإيطالية والألمانية وغيرهم.

 

كما يتوفر على هذا الموقع خاصية اللعب متعدد اللاعبين، وهذا بالطبع يفتح لك بابا إلى دعوة أصدقائك لكي تلعبوا معك سواء وتزيد متعة اللعبة أكثر وأكثر. كما يمكنك أن تضمه إلى افضل مواقع تحميل الالعاب، لأنه يمكنك أن تحمل من عليه ألعاب للأندرويد والأيفون.

 

NewGrounds.com من افضل موقع العاب اون لاين

افضل موقع العاب اطفال اون لاين
موقع NewGrounds.com

ثاني موقع معنا في القائمة هو موقع نيو جراوندز. ويمكنك من اللعب عليه أون لاين بدون تحميل. فهو يتيح لك سهولة اختيار وانتقاء اللعبة، ومتوفر عليه جميع أنواع الألعاب التي تتخيلها، فمن الصعب أن تجد نوعا من الألعاب التي تفضله غير موجود. فهناك آلاف الألعاب، وأكثرها العاب الكارتون، والتي ترتبط بمسلسلات الكرتون الشهيرة التي يعشقها الكبير قبل الصغير، وهذا ما جعله افضل موقع العاب اطفال اون لاين. حيث يمكنك أن تبحث عن لعبة بعينها عن طريق كتابة الاسم على شريط البحث، أو أن تبحث عنها في الفئة الخاصة بها.

 

موقع candystand.flashgamesplayer.com

افضل موقع للالعاب اون لاين
موقع candystand.flashgamesplayer.com

candystand.flashgamesplayer.com. موقع يوفر لك اللعبة من خلال فلاشة الواي فاي، أو أي مصدر للواي فاي أخر مثله مثل كل المواقع المذكورة في هذا التقرير. فهو وقع مجاني تستطيع أن تلعب عليه أون لاين مجانا. وأيضا يتوفر عليه كل فئات الألعاب التي يفضلها الكثيرون، مثل ألعاب الممرات (الأركيد) وسباق السيارات والذكاء والألغاز وغيرها. وما يجعل البعض يعتبره افضل موقع العاب اون لاين، هو أنه يعطي المزيد من الجوائز الي تتعلق باللعبة التي تلعبها. ومع كثرة تشغيلك للألعاب عليه تكثر الهدايا والجوائز.

 

موقع freeonlinegames.com

افضل موقع العاب اون لاين
موقع freeonlinegames.com

موقع freeonlinegames.com يظهر من اسمه انه موقع للعب اون لاين بشكل مجاني. فهو يتوفر عليه أنواع مختلفة من الألعاب مثل: السيارات والأكشن والحركة والألغاز والذكاء وغيرها. ولا تلتزم هنا بتسجيل حساب شخصي خاص بك عليه. ولكن إن فعلت، فسوف تحصل على العديد من الميزات التي لا يستطيع أن ينالها سوى المسجلون عليه. مثل ميزة غرفة الدردشة التي تتواصل من خلالها مع الذين يلعبون معك نفس اللعبة.

 

موقع AddictedGames.com

افضل موقع العاب اون لاين
موقع AddictedGames.com

ولنجعل ختامها مسك في مقال افضل موقع العاب اون لاين، ونختمها مع موقع AddictedGames.com. فمن الواضح ان اسمه في حد ذاته مغريا لأن تفتحه وتتعمق فيه تكتشف خباياه من الألعاب المتنوعة، والتي بلا شك سوف تنال إعجابك. ويحتوي الموقع على ألعاب متعددة اللاعبين، وألعاب ذات جرافيك ورسومات عالية الجودة. كما أنه يحتوي على عدد قليل من الإعلانات التي تظهر إليك عندما تلعب أون لاين من خلاله.