يستعرض موقع “ويكي مصر” تكلفة خدمة معرفة اسم صاحب التليفون الأرضي، خاصة في ظل المعاكسات التي قد يتعرض لها البعض في المنزل على التليفون الأرضي، فإذا كان لديك خاصية إظهار الرقم، واتصل بك رقم غير معروف، فإنك تستطيع الحصول على اسم صاحب الخط والمنطقة المتواجد فيها عبر خدمة جديدة تقدمها شركة المصرية للاتصالات على موقعها الإلكتروني.

تكلفة خدمة معرفة اسم صاحب التليفون الأرضي

تقدم شركة المصرية للاتصالات تلك الخدمة برسوم شهرية تصل إلى 4 جنيهات، يتم تسديدها كل 3 شهور على فاتورة الخط الأرضي، حيث تعمل هذه الخدمة على إعطاء حرية للعميل بالرد على التليفون كما يمكنك معرفة اسم المتصل أثناء الاتصال.

تفعيل خدمة معرفة اسم صاحب الخط الأرضي

يمكن للعميل الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات “WE”، واختيار من القائمة الرئيسية خدمة معرفة اسم صاحب الخط الأرضي، والرقم السري الخاص بك على حسابك في الموقع، لتعرض الشركة لك كافة التفاصيل عن صاحب الخط الأرضي، والمنطقة المتواجد فيها الخط.

معرفة اسم صاحب التليفون الأرضي
شخص يجري مكالمة عبر التليفون الأرضي

الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي

  • الدخول على موقع شركة المصرية للاتصالات.
  • اختيار خدمة الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي.
  • إدخال كود المحافظة التابع لها الخط.
  • إدخال رقم الخط الأرضي.
  • سيتم عرض فاتورة الخط الأرضي.

دفع فاتورة الخط الأرضي

يمكنك دفع فاتورة الخط الأرضي من خلال موقع شركة المصرية للاتصالات، عن طريق تسديد قيمة الفاتورة من الفيزا، أو من خلال شركتي فوري أو أمان المنتشرة في كافة المحافظات، دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر فرع شركة المصرية “WE”.

باقات الخط الأرضي WE

عند التعاقد على خط أرضي من شركة المصرية للاتصالات WE، فأن هناك باقة أساسية تعطي المستخدم 120 دقيقة لأي تليفون أرضي بالإضافة إلى خدمة إظهار رقم المتصل، حيث تبلغ قيمة التعاقد 150 جنيها شاملة هذا الباقة لمدة 3 شهور، ويمكن للعميل الاشتراك من خلال الاتصال على رقم 111 خدمة عملاء الشركة، أو من خلال زيارة أقرب فرع للشركة.

وهناك باقة WE 20، سيتم تفعيل خدمة الاتصال بموبايل 015 طبقا الإمكانية الفنية للسنترال وعند الاشتراك في باقة WE أرضي 65 سيتم تفعيل خدمة الموبايل لجميع الشبكات، شاملة خدمة التتبع وتحويل المكالمات الأرضي على موبايل شبكة WE.

سعر الدقيقة الدولية على الخط الأرضي

يصل سعر الدقيقة الدولي 3 جنيهات شاملة الضريبة لكافة الدول العربية وأوروبا وأمريكا، فيما عدا 15 دولة وهم:

  1. تونس.
  2. الجزائر.
  3. المغرب.
  4. موريتانيا.
  5. النيجر.
  6. المالديف.
  7. سيشل.
  8. غينيا.
  9. تشاد.
  10. كوبا.
  11. زيمبابوي.
  12. بروندي.
  13. مالي.
  14. مدغشقر.
  15. سيراليون.