حاسبة التمويل البنك العربي الوطني وشروط الحصول على قرض
حاسبة التمويل البنك العربي الوطني وشروط الحصول على قرض

حاسبة التمويل البنك العربي الوطني عبارة عن خدمة يُقدمها البنك لجميع العملاء الذين يقدموا طلب للحصول على منتجات التمويل المتنوعة، فيمكن للأشخاص حساب الأقساط والتمويل إذا كانوا راغبين في التمويل السكني أو الشخصي، فيمكن الاستمتاع بالخدمة في حسابات البطاقات الائتمانية، سنشرح شروط وقواعد الحصول على تمويل البنك العربي، وكيفية استخدام حاسبة البنك العربي في حساب كافة أنواع التمويل.

التمويل الشخصي من البنك العربي الوطني

يُقدم البنك العربي  الوطني قروضا شخصية لجميع المواطنين والمقيمين فوق الـ 18 عاما، وهذا بشراء الأسهم والتورق، فالبنك يوفر الحرية الكاملة للعميل لكي يختار طريقة التمويل الذي يرغب بها مع السرعة في تنفيذ الإجراءات، فيكون العميل لديه القدرة على تقديم طلب إعادة التمويل من البنك العربي، وذلك بعد سداد 20% من القرض الحالي.

وقروض البنك العربي تُقدم هوامش من الربح تنافسية ومرنة في حالة السداد، حيث يكون العميل لديه القدرة على تقديم طلب لتأجيل الأقساط المستحقة في أول 3 أو 6 أشهر من فترة السداد، ويمكن أن تصل مدة التقسيط في هذا البنك لـ5 سنوات.

حاسبة التمويل البنك العربي
حاسبة التمويل البنك العربي

الجدير بالذكر أن البنك يوفر خدمة التمويل لجميع المواطنين والمقيمين سواء في القطاع الخاص أو العام بالإضافة الى فئة المتقاعدين، وعند الرغبة في حساب الأقساط المتبقية عليك باستخدام حاسبة البنك العربي.

شروط استخراج قرض من البنك العربي

يضع البنك العربي الوطني شروط للعملاء الراغبين في الحصول على تمويل، بالإضافة الى أوراق ومستندات يطلبها البنك لكي تكتمل عملية التمويل، وتكون الشروط متمثلة في التالي:

  • عند الرغبة في التمويل على الأفراد تحويل مرتبهم الشهري للحصول على التمويل، لذلك من ضمن المستندات المطلوبة والإجراءات (خطاب تحويل الراتب معتمد من جهة عمل الشخص)، وذلك لتتم عملية التمويل بنجاح.
  • صورة من الهوية وبطاقة الأشخاص المقيمين، فهذه الأوراق يطلبها البنك العربية عند التمويل.
  • يجب أن يكون عمر العميل فوق الـ18 سنة.
  • يجب أن يُقدم الشخص خطاب تعريف بمنصب الوظيفة والراتب الشهري من جهة العمل.

ويعد تمويل البناء الذاتي الذي يُقدمه البنك العربي، أحد أهم وأبرز منتجات التمويل العقاري الخاصة بالبنك، حيث أن 200 ألف ريال هو الحد الأدنى لمبلغ التمويل، ليكون الحد الأقصى 3 ملايين ريال، بالإضافة الى هامش من الربح ثابت وذلك خلال فترة تسديد القرض.

شروط استخراج قرض من البنك العربي
فيزا البنك العربي

ويُقدم أيضًا البنك العربي ميزة هامة وهي فترة سداد تصل الى 25 سنة، ولكن بشرط الحصول على تمويل البناء الذاتي ولا يقل الراتب الشهري للعميل عن 5 آلاف ريال، وتزيد مساحة الأرض عن 250 مترا مربعا، وأيضًا يمكنك الاستمتاع بخدمة حاسبة البنك العربي لتكون على إطلاع بتفاصيل الأقساط المتبقية.

حاسبة التمويل البنك العربي

إذا كنت ترغب في الحصول على تمويل شخصي أو عقاري أو تمتلك بطاقة ائتمانية فيمكنك الاستمتاع بخدمة حاسبة البنك العربي، وعندما ترغب في حساب التمويل الشخصي عليك كتابة بيانات الجنسية والجهة الخاصة بالعمل والسن والراتب الذي يحصل عليه الشخص كل شهر، ومن ثم عليك كتابة إجمالي التزاماتك الشهرية ونوع التمويل الذي ترغب في الحصول عليه سواء كان تورق أو أسهم محلية بالإضافة الى مدة التمويل التي ترغب فيها، ثم بعد ذلك عليك النقر على خيار (احسب لمعرفة مبلغ القرض والأقساط).

وهنا نكون قد شرحنا حاسبة التمويل البنك العربي وشروط الحصول على التمويل وأنواعه، وكيفية التقديم على تمويل شخصي من البنك العربي الوطني، والأوراق والمستندات التي يطلبها البنك لكي تتم عملية التمويل بنجاح، كل ذلك بالإضافة الى الميزة التي يضيفها البنك للتمويل الشخصي وهي أطول فترة سداد والتي قد تصل إلى 25 عاما.