أفضل 5 مواقع أفلام مجانية

الاثنين, 12-أكتوبر-2020 14:46
أفضل 5 مواقع أفلام مجانية

أصبحت مواقع الأفلام عبر الإنترنت أكثر شعبية من أي وقت مضى، فجميعهم لديهم مكتبات ضخمة للأفلام والبرامج التلفزيونية، ولكن إذا لم تكن حذرا فسوف ينتهي بك الحال منفقا مئات الجنيهات شهريا، وفي هذا المقال يقدم لكم موقع “ويكي مصر” أفضل 5 مواقع أفلام مجانية عبر الإنترنت.

ماذا لو كان بإمكانك مشاهدة الأفلام مجانا عبر الإنترنت؟ حسنا، يمكنك ذلك! نحن نعرف بعض المواقع حيث يمكنك الوصول إلى الأفلام المجانية على الإنترنت الآن، من الكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب، لكن بعض هذه المواقع يحتاج إلى أجهزة البث، مثل: Roku أو Amazon Fire TV stick.

Kanopy

Kanopy

إذا كنت تحب بشكل خاص الأفلام الفنية أو الكلاسيكية، فإن Kanopy هو أفضل موقع أفلام مجاني، فضلا عن روائع الفن الحديث، كما أن الموقع يقدم أفضل ما بوسعه ليمنحك سينما عالية الجودة في غرفة معيشتك، وكل هذا بلا تكلفة.

لاستخدام Kanopy، يجب أن تكون مكتبتك المحلية أو جامعتك أو كليتك متصلة به، تعرف على كيفية التحقق مما إذا كانت المكتبة متصلة بالضغط على أو النقر هنا. باستخدام بطاقة مكتبة أو تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بالكلية، يمكنك الوصول إلى كتالوج Kanopy في أي وقت.

ملحوظة: تتغير عروض أفلام Kanopy بشكل دوري، لذا فإذا كنت تريد حقا مشاهدة أحد الأفلام، فتشاهده في أثناء إدراجه في القائمة، ولا تدع الوقت يمر. يعيد Kanopy عرض الأفلام مرة أخرى، لكن ليس من الواضح متى، لذا عليك أن تضع ذلك في الاعتبار عند إجراء اختيارات المشاهدة.

Popcornflix

Popcornflix

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الكوميديا، والقصائد، والمزيد من الأفلام الشائعة، فإن Popcornflix هو موقع أفلام مجاني مثالي، فهو يمنحك إمكانية الوصول إلى العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يمكنك الاختيار من بينها في مقابل عرض الإعلانات في أثناء المشاهدة.

إذا كانت الإعلانات تزعجك، فقد لا يكون هذا الموقع المفضل لديك، لكن لن تتمكن من إنكار أنه أمامك العديد من الاختيارات، إذ يغطي مجموعة متنوعة من عصور الأفلام، إلى جانب الإصدارات الأخيرة.

يمكن الوصول إلى Popcornflix عبر شبكة الإنترنت، ولكن يمكنك أيضا تنزيل تطبيق على Roku أو Apple TV أو Google Play أو Amazon أو Xbox للمشاهدة على شاشة التلفاز.

Vimeo

Vimeo

إن Vimeo هو عبارة عن منصة فيديو مثل موقع يوتيوب، ما يسمح للمستخدمين بتحميل أفلامهم ومقاطع الفيديوهات الخاصة للمشاركة بجودة عالية الوضوح، يجب أن تدفع لمشاهدة بعض الأفلام على الموقع، ولكن الكثير منها مجاني، خاصة الأفلام القصيرة.

يوجد Vimeo كموقع على الإنترنت وكتطبيق عبر نظامي التشغيل iOS وAndroid، ويمكنك مشاهدة الأفلام من خلال البث أو التنزيل لمشاهدتها في وقت لاحق، عندما لا تكون متصلا بالإنترنت، إذ يمنحك Vimeo بعض خيارات المشاهدة الرائعة بدون أي تكلفة.

Internet Archive

Internet Archive

هل تحب الأفلام الكلاسيكية؟ مثل الأفلام الصامتة بالأبيض والأسود لنجوم رائعين؟ يمكنك الآن مشاهدة العديد منها عبر موقع Internet Archive، وهو الموقع الذي يضم كافة وسائل الإعلام، مثل الكتب والموسيقى بالإضافة إلى الأفلام.

عندما يكون المحتوى قديما بما فيه الكفاية، فإنه لا يخضع بعد الآن لقوانين حقوق النشر، لذا يكون هناك حرية في استخدامه ومشاهدته، هكذا يستطيع Internet Archive أن يعرض أفلاما طويلة بلا مقابل، وهذا هو سبب أن الموقع يعرض العديد من أفلام عشرينات وثلاثينات القرن الماضي، ما يجعله أفضل مواقع الأفلام الكلاسيكية.

Vudu

Vudu

على الرغم من أن Vudu هو في المقام الأول منصة لشراء الأفلام والحلقات التلفزيونية، إلا أنه يحتوي أيضا على العديد من الأفلام الطويلة المجانية والحلقات التلفزيونية التي يمكنك مشاهدتها مرة أخرى، ولكن في المقابل ستشاهد بعض الإعلانات.

إن الأمر الرائع في Vudu أنه يبلغك عن المدة التي سوف تظل فيها الأفلام مجانية (يتغير الكتالوج شهريا)، وهو يحتوي على العديد من الأفلام الحديثة، فضلا عن بعض الدراما القديمة المحبوبة والكوميديا.

يمكنك الحصول على Vudu على الكمبيوتر، ووحدات التحكم بالألعاب، وأجهزة البث، والتلفزيون الذكي، ومشغلات Blu-ray، والهواتف والأجهزة اللوحية. عليك فقط التسجيل للحصول على حساب Vudu مجاني لاستخدام التطبيقات والموقع.

الأخبار الرئيسية

مواضيع ذات صلة

شارك