القبض على صالح جمعة  قصة لاعب الأهلي مع الحوادث
القبض على صالح جمعة قصة لاعب الأهلي مع الحوادث

لا يكف اللاعب صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي المصري عن إثارة المشكلات سواء داخل الملعب أو خارجه، الأمر الذي تسبب في تراجع أدائه وموهبته، للدرجة التي اعتبرها البعض أنه أحد المواهب الشابة الضائعة في مصر والتي بدأت في الظهور بمستوى جيد ولكن سرعان ما تراجعت.

وهو الأمر الذي حدث مع صالح جمعة، والذي كان موهبة يعول عليها كثيرا داخل القلعة الحمراء والمنتخب الوطني، ولكن إهماله في التدريبات والذي بدا واضحا عليه في بعض الفترات حين ازداد وزنه ما أدى لاستبعاده من تشكيل النادي الأهلي، وأيضا تعمده السهر حتى أوقات متأخرة من الليل، ما أثر على تركيزه داخل الملعب وبالتالي تراجع مستواه الذهني والبدني.

القبض على صالح جمعة

سلسلة المشكلات التي يثيرها لاعب الأهلي مستمرة، ويبدو أن كل الوعود التي قطعها اللاعب بالالتزام داخل الملعب وخارجه تذهب هباءً، خاصة بعد القبض على صالح جمعة، أمس الجمعة، إثر اصطدامه بسيارتين في منطقة الزمالك بمحافظة القاهرة، ومن ثمّ اقتياده إلى قسم قصر النيل، ليتم تحويله إلى أحد المستشفيات الحكومية لإجراء تحليل مخدرات له، وجاءت العينة سلبية.

وفي حضور محاميه الخاص، أكد صالح جمعة أن الحادث خارج عن إرادته إذ اختلت عجلة القيادة في يده ولم يستطع السيطرة على الأمر، فاصطدم بسيارتين أخريتين، لكنه تعهد أمام النيابة بإصلاح جميع التلفيات في السيارتين.

تلفيات سيارات حادث صالح جمعة

القبض على صالح جمعة  قصة لاعب الأهلي مع الحوادث
القبض على صالح جمعة قصة لاعب الأهلي مع الحوادث

حادثة صالح جمعة أدت إلى حدوث تلفيات كبيرة في السيارتين اللتين اصطدم بهما وأيضا في سيارته، إذ أجرى رجال المرور فحصا للسيارات الثلاثة وتبين أن سيارة اللاعب بها تلفيات كبيرة لم يحددها رجال المرور.

أما السيارتان الأخريتان، فواحدة حدث بها كسر في الفانوس الخلفي الأيسر وتطبيق بالرفرف الخلفي الأيسر وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن، والثانية حدث بها كسر في الفانوس الخلفي الأيسر وتطبيق بالاصطدام الخلفي من الجهة اليسرى.

إخلاء سبيل صالح جمعة

بعد أن تعهد صانع ألعاب النادي الأحمر بإصلاح جميع التلفيات على نفقته الخاصة، قررت النيابة إخلاء سبيل صالح جمعة، لكن المفاجأة أنه كان مطلوبا على ذمة قضيتين أخريتين، واحدة تتعلق أيضا بحادث سير وقع في شهر مارس الماضي، والأخرى تتعلق بزوجته.

حادثة صالح جمعة في شهر مارس

دهس صالح جمعة في شهر مارس الماضي، شخصا أمام أحد المراكز السياحية، ما تسبب في إصابته بكسر في عظمة الأنف وكدمات أخرى في أنحاء متفرقة من جسده، وأقر الأخير أن السيارة التي صدمته كانت ماركة “بي إم دبليو” ويقودها لاعب الأهلي صالح جمعة.

وحرر الشاب المصاب وقتها محضرا، أدلى فيها برقم السيارة التي صدمته، وفي أثناء استماع النيابة لأقوال الشاب المصاب، أقر بأنه كان يقف مع مجموعة من زملائه وتفاجئ باصطدام السيارة بها، مؤكدا أن «جمعة» هو من كان يقودها.

وبالكشف على رقم السيارة تبين أنها ملك عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك، وهو شقيق صالح جمعة.

صالح جمعة وزوجته

صالح جمعة وزوجته
صالح جمعة وزوجته

القضية الثانية التي عطلت إخلاء سبيل صالح جمعة من نيابة قسم قصر النيل، كانت قضية محرره ضده من زوجته، ومن غير المعروف طبيعة القضية المرفوعة ضده من زوجته.

يذكر أنه في عام 2017، طلق صالح جمعة زوجته بسنت عبد الحميد، وبعدها تم تداول فيديو لهما معا، ومن ثمّ صرحت بأنها الآن ليست طليقته إذ قام بردها، موضحة أنه طلقها غيابيا لكنه ردها مرة أخرى، وأنه زوجها أمام الله، وإذا ما حاول إنكار ذلك ستثبته هي بالقانون.