كيفية اسعاد الزوج في الفراش
كيفية اسعاد الزوج في الفراش

يمكن أن يصاب الزوج بحالة من الملل الزوجي بعد مُدة من زواجه. فتبحث زوجته عن إسعاده سواء في الفراش أو في الحياة بشكل عام. لذلك في هذا الموضوع سنتطرق إلى بعض الأمور المتعلقة بالعلاقة الزوجية. والتي تحتلف من شخص لآخر فهناك من يحب زوجته هادئة وتتمتع بالرومانسية. وهناك آخرون يحب زوجته وهي ترقص له، وتملأ غرفة نومه بالصراخ والضحك.

وفي التقرير التالي سنجيب عن هذه الأمو ببعض النصائح لكن ضعي بعين الاعتبار أنكِ الوحيدة التي تعلم كيف تسعدين الزوج.

كيف تسعدين زوجك في الفراش؟

(1) تهيئة الجو العام في غرفة النوم: قومي بتهيئة غرفتك بما يسعد زوجك، وذلك من خلال العطر الجذاب والملابس المثيرة الجميلة. وتضبطي الإضاءة ضبطًا جيدًا. واختاري الوقت المناسب لإقامة العلاقة الحميمية معه. فإذا ما كان عائدًا من عمله مباشرة، انتظري وقومي بتهيئة حمامه أولًا، ليأكل بعدها ويرتاح من متاعب العمل، ويمكنك أن توقظيه قبل الفجر بالمداعبة النسائية اللطيفة، وأنتِ مهيئة له ليمارس معكِ الحب.

(2) إثارة زوجك بالدلال والإقتراب منه بحب: تدللي عليه. فزوجك هو أحق الرجال بهذا الأمر، فيمكنك الحديث معه عن الحميمية والحب، والعلاقة الزوجية لتضعي في رأسه هذا التفكير. فالحب بالأساس يعتمد على فكرة توضع في عقل الرجل ليشتعل لهيب الشوق في قلبه لكِ.

(3) ارتدي الملابس التي يحبها زوجك ويفضلها: هناك بعض الأشخاص يحبون ملابس بألوان محددة من زوجاتهم، فهناك من يحب قميص النوم الأحمر، أو الأصفر، أو البرتقالي، أو الأسود أو نوعية محددة من قمصان النوم مثل ( البيبي دول) لذلك احرصي على معرفة ذوق زوجك وأمتعيه.

(4) اسعدي زوجك بتدليك عضوه الذكري: فهذا في حد ذاته يكسر حاجز الخجل بينكما، ويبث روح الشجاعة لديه، ليبدأ علاقته الحميمية معكِ ويمكنك الاستعانة ببعض الزيوت والدهانات الطبية لهذا الأمر والتي يكون لها عطر جذاب، يساعده على جماعك بكل أريحية.

كيف اسعد زوجي في فراشه
كيف اسعد زوجي في فراشه

(5) احرصي على تنظيم الوقت: لابد من تنظيم وقتك بصورة يومية حتى  تصلي إلى علاقة زوجية ناجحة. فهناك بعض الزوجات لا يستطيعوا أن يوفروا وقتًا للعلاقة الزوجية مع أزواجهم. لذلك قومي بواجبك مع أطفالك بصورة منتظمة، حتى ينامون في الوقت الذي ستمارسي فيه الحب مع زوجك، سواء كان ذلك في المساء، أو في أي وقت آخر وفق الجدول الزمني لوقتك.

(6) عطرك الجذاب يسيطر على قلب زوجك: اهتمي كل الاهتمام بعطرك وكذلك بعطر أنفاسك فإذا ما كانت هذه الأمور ليست مضبوطة أو بها رائحة طعام، فهذا سيسد من شهية الرجل للقيام بالعلاقة الجنسية معكِ لذلك تواصلي مع طبيب أسنانك للوصول إلى العطر الأفضل لكِ، واستخدمي منتجات عطرية برائحة الفواكه أو تناولي العسل أو عصير التوت للتمهيد لعلاقة جنسية جيدة.

5 نصائح ذهبية لحياة زوجية سعيدة

(7) أعلني بثقة أنكِ ترغبي في مضاجعة زوجكِ : فإن التصريح مباشرة للرجل بأن المرأة ترغب في مضاجعته يزيد من حماسه، ويزيد من ثقته بنفسه ويبدأ بالتفاعل مع أنوثتك ويشبع رغباتك الشهوانية الدفينة.

(8) لا تعطيه ما يريده مباشرة : فلو اعطيته الحب كله سينهي علاقتك الحميمية معه في 5 دقائق، لذلك تدللي عليه الدلال الممتع الذي يطيل من العملية الحميمية، فهو يحتاج للحب والملاطفة بعدها الدخول إلى الجماع.

(9) خذي زمام المبادرة: اجعليه يشعر برجولته فهذا ضروري جدًا، فكثير من الرجال يحب أن يعاشر زوجته ولكنه يشعر بتردد لأنها تصده كثيرًا، لذلك لابد من أن يشعر برغبتك في المعاشرة الجنسية.

( 10) سرّ النجاح في الابتسامة: كوني مبتسمة دائمًا في وجه زوجك، مع الكثير من كلام الإشادة به وبصفاته الرائعة التي تشجعه على أن يقترب منك أكثر فهذه الكلمات والابتسامات هي رسل الحب المبعوثة من قلبك وجسدك إلى قلبه وعقله وجسده، لذلك اشعلي بداخله جذوة الحب دائمًا بهذه الأسرار.